اتحاد تواركة يستقبل المحمدية وقمة بين الجديدة والماص

تنطلق مساء اليوم الجمعة وإلى غاية الأحد القادم منافسات الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية، مبتورة من أربع مباريات بسبب التزام فرق الرجاء والوداد البيضاويين ونهضة وبركان والجيش الملكي بالمنافسات القارية.
وتجمع المباراة الافتتاحية بين فريقي اتحاد تواركة وشباب المحمدية، حيث يأمل الأول والمحتل للمركز العاشر (4 نقاط) في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه، بينما يتطلع الثاني صاحب المرتبة السادسة (7 نقاط) إلى تعويض تراجع أدائه في آخر مباراتين بعد بدايته القوية بفوزين متتاليين.
وفي لقاءات السبت، يطير فريق شباب السوالم إلى وجدة لمواجهة المولودية المحلية، وعينه على فوز يعزز به تموقعه في مقدمة الترتيب، إذ يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 7 نقاط، بينما يقبع “سندباد الشرق” في الرتبة الـ12 بنقطتين.
وفي الجديدة، يستقبل فريق الدفاع الحسني المحلي ضيفه المغرب الفاسي، في لقاء حارق للطرفيين، فـ “فارس دكالة” يسعى لتدارك هزيمته الثقيلة في الجولة السابقة أمام الجس الملكي (1-4)، في حين ما يزال الماص يطارده فوزه الأول بعد خسارتين وتعادلين وضعته في المركز الـ14 بنقطتين.
وفي مباراة وحيدة الأحد، يحل فريق الفتح الرباطي التاسع (6 نقاط) ضيفا على أولمبيك خريبكة صاحب المركز الثالث عشر (نقطتان)، بهدف مشترك وهو الخروج بنقاط اللقاء، حتى يتسنى لأصحاب الأرض الهروب بعيدا عن أسفل الترتيب، بينما يتطلع الضيوف لملاحقة أندية المقدمة.
يذكر أنه تم تأجيل مباريات الجيش وأولمبيك أسفي، واتحاد طنجة والوداد، ونهضة بركان والمغرب التطواني، والرجاء وحسنية أكادير، بسبب مشاركة الرجاء والوداد في دوري أبطال إفريقيا والجيش ونهضة بركان كأس الاتحاد الإفريقي، يومي السبت والأحد.

< برنامج الجولة الخامسة:

> الجمعة 7 أكتوبر:

اتحاد تواركة – شباب المحمدية: (18:00)

> السبت 8 أكتوبر:

مولودية وجدة – الشباب السالمي: (18:00)
د. ح. الجديدي – المغرب الفاسي: (20:30)

> الأحد 9 أكتوبر:

أولمبيك خريبكة – الفتح الرباطي: (18:00)

Related posts

Top