اتحاد طنجة والأوصيكا يتعادلان أمام سيدي قاسم وأولمبيك مراكش

اكتفى فريق اتحاد طنجة (القسم الوطني الأول) بنتيجة التعادل مع ضيفه اتحاد سيدي قاسم الذي يمارس ضمن أندية القسم الثاني، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الثلاثاء على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم ذهاب دور سدس عشر نهاية كأس العرش لكرة القدم لموسم 2016-2017.
وكان الفريق الطنجاوي سباقا للتسجيل في الدقيقة الخامسة بواسطة اللاعب المهدي النغمي من ضربة جزاء، قبل أن يتمكن اللاعب عامري من تعديل النتيجة لفائدة اتحاد سيدي قاسم من ضربة جزاء أيضا (د69).
وبرسم الدور ذاته أجبر فريق أولمبيك مراكش الممارس بأندية قسم الهواة مضيفه أولمبيك خريبكة (القسم الوطني الأول) على التعادل بصفر لمثله.
وعرفت اللقاءات الأخرى التي جرت في وقت سابق فوز فريق النادي القنيطري (القسم الثاني) على ضيفه الاتحاد البيضاوي (قسم الهواة) بهدفين لواحد، كانت من توقيع محمد الجعواني (د16)، ويونس الأندلسي (د57) لـ “فارس سبو”، قبل أن يتمكن أسامة لمنيوي من تقليص الفارق للاتحاد البيضاوي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1).
كما فاز فريق سريع وادي زم، الوافد الجديد على قسم الأضواء على شباب هوارة (قسم الهواة) بهدف للاشيء سجله اللاعب محمد المجهد في الدقيقة 79، فيما تعادل الشباب الرياضي السالمي (قسم الهواة) مع يوسفية برشيد (القسم الوطني الثاني) بهدف لمثله، وقعه عصام لحلايشي للفريق المحلي، قبل أن يتمكن اليوسفية من تعديل النتيجة بواسطة يونس رشيد بعد انطلاق الجولة الثانية بدقيقتين.
وتعادل أيضا كل من أولمبيك فوسبوكراع العيون (قسم الهواة) مع شباب قصبة تادلة (القسم الوطني الثاني) بصفر لمثله، ووداد فاس (القسم الوطني الثاني) مع شباب أطلس خنيفرة (القسم الوطني الأول) بالنتيجة ذاتها.

•النتائج:

أولمبيك فوسبوكراع العيون – شباب قصبة تادلة: 0-0
الشباب الرياضي السالمي – يوسفية برشيد: 1-1
النادي القنيطري – الاتحاد البيضاوي: 2-1
سريع وادي زم – شباب هوارة: 1-0
وداد فاس – شباب أطلس خنيفرة: 0-0
أولمبيك خريبكة – أولمبيك مراكش: 0-0
اتحاد طنجة – اتحاد سيدي قاسم: 1-1

Related posts

Top