اتحاد طنجة يتعاقد مع بادو الزاكي

 

تعاقد فريق اتحاد طنجة مع الإطار الوطني بادو الزاكي، لقيادة الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، خلفا للمدرب السابق بيدرو بنعلي.

ووفق تقارير صحفية، وافق بادو الزاكي على العرض المالي المقدم من طرف الفريق الطنجاوي، متفهما الصعوبات المالية التي يمر منها النادي خلال الفترة الحالية.

وأبدى الزاكي رغبته في العودة مجددا إلى التدريب، بعدما ظل لسنوات يشتغل في الإدارة التقنية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكانت إدارة اتحاد طنجة قد قررت، في وقت سابقا، عدم التجديد لبيدرو بنعلي الذي انتهى عقده بمتم الموسم الرياضي 2021-2022، حيث فتحت باب اتصالاتها مع بعض المدربين.

ومن المرتقب أن يقدم اتحاد طنجة، يوم الجمعة القادمة، مدربه الجديد بادو الزاكي، رفقة طاقمه التقني المساعد.

ويسعى فريق إتحاد طنجة للاستفادة من خبرة بادو الزاكي الوطنية والدولية، خاصة انه يعرف جيدا مستوى الفرق المغربية، وسبق أن نجح في مهامه مع فرق عديدة في البطولة الوطنية .

إلى ذلك، يتجه اتحاد طنجة لإحداث شركة رياضية (خاضعة لقانون الشركات المساهمة)، يعهد إليها بتسيير نشاط النادي، وذلك تفعيلا لقرار الجمعية العامة لمنخرطي النادي المصادق عليه بالجمع العام الاستثنائي المنعقد بتاريخ 7 مارس 2018.

وأوضح “فارس البوغاز” في بلاغ له، أنه تقرر تشكيل لجنة مصغرة من بين أعضاء المكتب المسير عهد إليها بالشروع في اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة لذلك.

يذكر أن فريق اتحاد طنجة، أنهى الموسم الكروي الحالي محتلا الرتبة 13 في سبورة ترتيب أندية البطولة، برصيد 32 نقطة جمعها من 8 انتصارات، و9 تعادلات و13 هزيمة.

بيان اليوم

Related posts

Top