اتحاد طنجة يحتج لدى الجامعة عن انضمام لاعبه البوسني لنهضة بركان

تقدمت إدارة اتحاد طنجة برسالة احتجاجية لجامعة كرة القدم، بسبب التحاق لاعبه أنيس سيبوفيتش بتدريبات نهضة بركان، رغم أنه لا يزال مرتبطا بعقد مع طنجة يمتد لموسم واحد.
وأكد الاتحاد في رسالته استغرابه لالتحاق سيبوفيتش بتدريبات الفريق البركاني، وزاد غضب إدارته، بعد أن أكد مسؤول من النادي البركاني أن اللاعب البوسني وقع عقدا مبدئيا، في انتظار التعاقد رسميا.
وكان فريق اتحاد طنجة، قد مني مساء أول أمس الأربعاء، بهزيمة أمام نادي شباب الريف الحسيمي بهدفين مقابل هدف، وذلك في مباراة ودية جمعتهما في ملعب التدريبات “الزياتن”، والتي تدخل في إطار المباريات التي يجريها الفريقين استعدادا لمنافسات الموسم المقبل .
وأنهى فريق اتحاد طنجة الشوط الأول متقدما في المباراة بواسطة اللاعب المهدي النغمي الذي افتتح حصة التهديف في الدقيقة الخامسة، قبل أن يعود شباب الريف الحسيمي خلال الجولة الثانية ويقلب خسارته إلى فوز بهدفين لواحد بعد أن سجل له كل من يوسف بوشتة ورشيد يتيم .
يذكر أن ودية شباب الريف الحسيمي هي المباراة الودية الثامنة للمدرب بادو الزاكي رفقة اتحاد طنجة استعدادا للموسم المقبل، والذي ينافس فيه الفريق على واجهتين، حيث سيقص شريط منافسات سدس عشر نهاية كأس العرش يوم الثلاثاء المقبل أمام اتحاد سيدي قاسم، بملعب طنجة الكبير بداية من الساعة التاسعة مساء.
و أكد بادو الزاكي، مدرب اتحاد طنجة في تصريحات صحفية، أن الاستعدادات تمر في ظروف جيدة وتسير في الاتجاه الصحيح، والهزيمة في مباراة ودية مفيدة وستمنح اللاعبين فرصة مراجعة الأخطاء الفردية، وكذا سبب عدم التركيز وتصحيح تلك الهفوات، مضيفا أن الخسارة في حد ذاتها تعد بمثابة نقطة إيجابية للاعبين.
يذكر أن حصيلة الفريق الطنجي خلال المباريات الودية، هي 5 انتصارات، و3 هزائم مع تسجيل خط هجومه 22 هدفا وسجل على دفاعه 7 أهداف.

Related posts

Top