اتحاد طنجة يستقبل الماط وعينه على لقب البطولة الاحترافية

تتواصل منافسات الدورة الـ 29 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب بإجراء 7 مباريات نهاية الأسبوع الجاري، حيث يستقبل فريق أولمبيك آسفي على أرضية ملعب المسيرة ضيفه الوداد الرياضي يومه السبت (19.00).
وسيعمل فريق الوداد الرياضي على الفوز من أجل الاقتراب قدر الإمكان من المتصدر اتحاد طنجة، في حين، سيسعى أولمبيك آسفي إلى كبح جماح النادي الأحمر الراغب في المنافسة على لقب البطولة الاحترافية.
وعلى أرضية الملعب الكبير بأكادير، يواجه فريق حسنية أكادير يومه السبت (19.00)، ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، عن أبرز مباريات الدورة.
ويتوجب على حسنية أكادير تحقيق نتيجة الفوز من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري مع تعثر كل من الوداد الرياضي واتحاد طنجة بينما، سيحاول الدفاع الحسني الجديدي المتألق إفريقيا الاقتراب قد الإمكان من المتصدر الذي لا يبعد عنه إلا بأربع نقاط.
وعن مباريات ذات الدورة، سيكون الملعب الكبير بطنجة على موعد مع مواجهة ديربي الشمال بين المتصدر اتحاد طنجة والمغرب التطواني، يومه السبت (19.00).
ويتوجب على اتحاد طنجة تدوين انتصار آخر يقربه من الفوز بأولى ألقاب البطولة على بعد دورة واحدة من انتهاء المنافسات، في حين، سيسعى الماط بتشكيلته المتجانسة الاستمرار في تسلق المراتب في إياب بطولة بكل المقاييس.
وسيلعب شباب أطلس خنيفرة آخر فرصه من أجل البقاء بالبطولة الاحترافية، عندما يستقبل على أرضه وأمام جماهيره ضيفه سريع واد زم يوم غد الأحد (16.00).
وبقي متاحا أمام شباب أطلس خنيفرة تسجيل نتيجة إيجابية من أجل الانعتاق من ظلمات القسم الثاني، الشيء الذي لا ينطبق على سريع واد زم الذي يحتاج لنقطة واحدة من أجل ضمان البقاء في قسم الصفوة.
وسيكون الكوكب المراكشي بدوره أمام فرصة حقيقية من أجل الهروب من آخر الرتب، عندما يستضيف على أرضية الملعب الكبير بمراكش، ضيفه شباب الريف الحسيمي الباحث عن مكان في قسم الصفوة، يوم غد الأحد (16.00).
وفي باقي المباريات، يستقبل فريق الرجاء الرياضي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس نهضة بركان، بينما، يرحل الراك لمواجهة أولمبيك خريبكة الساعي بدوره إلى بلوغ النقطة الـ 35.

برنامج الدورة الـ 29:

يومه السبت:

الرجاء البيضاوي – نهضة بركان (19.00)
أولمبيك آسفي – الوداد البيضاوي (19.00)
حسنية أكادير – الدفاع الحسني الجديدي (19.00)
اتحاد طنجة – المغرب التطواني (19.00)

يوم غد الأحد:

شباب أطلس خنيفرة – سريع وادي زم (16.00)
الكوكب المراكشي – شباب الريف الحسيمي (16.00)
أولمبيك خريبكة – الراسينغ البيضاوي (16.00)

عادل غرباوي

Related posts

Top