اتحاد طنجة يقيل مدربه نغيز لسوء النتائج

قرر المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، صباح أول أمس السبت، إقالة المدرب الجزائري نبيل نغيز من منصبه، وذلك بعد الإقصاء من ربع نهائي كأس العرش أمام حسنية أكادير.
وتشير العديد من المصادر الصحفية، عن تحرك عبد الحميد أبرشان رئيس النادي الطنجاوي نحو التعاقد مع الإسباني خوان كارلوس غاريدو، في وقت يريد فيه الفريق العودة لتحقيق النتائج الإيجابية.
وكان فريق اتحاد طنجة قد تعاقد مع المدرب الجزائري نبيل نغيز، شهر يونيو الماضي، بعقد يمتد لسنتين، قبل أن يقال بعدما ودع كأس محمد السادس للأندية البطلة مبكرا على يد فريق المحرق البحريني، إلى جانب خروجه من مسابقة كأس العرش من دور ربع النهائي ضد فريق حسنية أكادير، وانطلاقته غير الجيدة في البطولة الاحترافية.
وفي ذات السياق، أعلن سريع واد زم، أول أمس السبت، انفصاله بالتراضي عن الإطار الوطني حسن بنعبيشة.
وأكد بلاغ للفريق، أن بنعبيشة أخفق في التوقيع على نتائج جيدة على مستوى منافسات كأس العرش بعد إقصائه على يد المغرب التطواني بنتيجة ساحقة 4/1 في دور الربع، كما أن نتائج الفريق على مستوى البطولة كانت ضعيفة بعد حصده لنقطة وحيدة.
واعتبرت إدارة سريع وادي زم، أنها وفرت لحسن بنعبيشة كافة الظروف الملائمة لتحقيق نتائج إيجابية خلال هذا الموسم، حيث مكنته من إجراء تربصات إعدادية لمدة شهرين إلى جانب منحه الصلاحية الكاملة على مستوى الإدارة التقنية.

بيان اليوم

Related posts

Top