اتحاد مجموعتي Intérim Express وDomino RH في المغرب

أعلنت مجموعتي Intérim Express وDomino RH عن اتحادهما في المغرب، واختيارهما العمل معا وتوحيد الجهود من خلال مشروع مشترك.
وتجلب مجموعة Domino RH إلى هاته الشراكة 22 عاما من الخبرة بالإضافة إلى وزنها الدولي، نظرا لتواجد مكاتبها في فرنسا، سويسرا، بلجيكا، البرتغال وبولندا واليوم في المغرب. كما بلغ حجم مبيعاتها خارج المغرب 250 مليون أورو بأكثر من 130 وكالة وأكثر من 40 ألف عامل مؤقت.
وتضيف مجموعة Interim Express من جهتها، معرفتها الكاملة بالسوق المغربي لما يقرب من 20 عاما وديناميتها التي لا يمكن إنكارها والتي أدت إلى زيادة حجم مبيعاتها بنسبة 21٪ العام الماضي.
أصبح هذا التقارب ممكنا أيضا من خلال الرؤية المشتركة للمجموعتين اللتين تضعان الإنسان في قلب أهداف الشركة، وهكذا يستبدلان مفهوم “الموارد البشرية” ب “الثروة البشرية” من أجل وضع اجتماعي وقانوني أكثر فائدة وقيمة للعامل المؤقت. Domino RH ، مثل Interim Express ، تسعى ألا يتم اعتبار العمل المؤقت كملاذ أخير، بل على العكس من ذلك كفرصة ونقطة انطلاق ، خاصة للشباب الذين يعانون من الاندماج.
وتقدم المجموعتان عبر هذا الاتحاد، باقة كاملة من الخدمات للمشغلين: التنظيم الإداري للموظفين، نقل الأجور، إدارة الانتقالات، التعديل الأمثل للموارد البشرية، والدعم في الحياة المهنية للموظفين.
وراهن مديرو Intérim Express وRH Domino، محمد التازي وLoïc Labouche من خلال فلسفة الشركة هذه، على التطور السريع، مع افتتاح وكالات في الدار البيضاء وطنجة ومراكش وأكادير والداخلة.
طموح الرئيسين لا يتوقف عند هذا الحد ويخططان، بفضل التآزر الذي أوجده هذا الاندماج، لترسيخ وجودهم في السوق الأفريقية والشرق الأوسط. البلدان المستهدفة الأولى: كوت ديفوار والسنغال، ثم الكاميرون. بالنسبة للشرق الأوسط، لن يستغرق افتتاح مكتب في دبي وقتًا طويلاً: فقد تم بالفعل العثور على شركاء محليين لكن إغلاق الحدود، المرتبط بوباء كوفيد 19، يؤخر افتتاحه.
كل هذه الافتتاحات للمكاتب تجري وستستمر بنفس الرسالة: تحسين صورة العمل المؤقت والتأكد من أن هشاشة التوظيف، المرتبطة غالبًا بهذا الوضع المهني، تمحى لصالح مفاهيم الفرص، الاستقرار وتحقيق الذات.

بيان اليوم

Related posts

Top