اتفاقيات شراكة لتوصيل منتجات “كارفور ماركت” للمنزل

وقعت مجموعة “لابيل في” la belle vie اتفاقية شراكة مع جلوفو Glovo من خلال علامتها التجارية “كارفور ماركت” وذلك لتعزيز خدمة التوصيل للمنازل.
وستمكن هذه الاتفاقية، حسب بلاغ مشترك، زبناء “كارفور ماركت” من تسلم طلبياتهم بعد 45 دقيقة من وقت تأكيد طلبهم على تطبيق Glovo، وهي الخدمة المتاحة طيلة أيام الأسبوع.
وتعتبر هذه الشراكة الجديدة، حسب البلاغ نفسه، خطوة إضافية في برنامج تطوير نموذج المجموعة متعدد القنوات من أجل أن تصبح الرائد في التجارة الإلكترونية للمنتجات الأكثر استهلاكا.
وفي سياق متصل، قالت نوال بنعمر نائبة المدير العام المكلفة بالمشتريات واللوجستيك: “نتقاسم مع Glovo الرغبة في توصيل الطلبيات لزبنائنا في وقت قياسي، ومنحهم تجربة فريدة من نوعها فيما يتعلق بمشترياتهم الأسبوعية وذلك بجميع أنحاء المملكة”.
وأبرز البلاغ عينه، أن خدمة التوصيل بسيطة، مؤكدا أنها عملية وتلبي تماما احتياجات الزبناء. وأضاف أنه يمكن للزبناء الوصول لمتاجر “كارفور ماركت” عبر تطبيق Glovo، والقيام باختياراتهم من بين أكثر من 2500 منتج. ويتم بعد ذلك تجهيز الطلبيات من قبل المستخدمين وتوصيلها من قبل Glovo مع الاحترام التام لقواعد السلامة الصحية.
وأشار البلاغ، إلى أن المتجر الافتراضي “كارفور ماركت” متواجد ب 19 مدينة (الدار البيضاء، الرباط، تمارة، المحمدية، القنيطرة، طنجة، فاس، مكناس، مراكش، أكادير، الجديدة، آسفي، الناظور، بركان، تطوان، بني ملال، الصويرة، سلا، سطات)، مشيرا إلى أنه سيتم تمديده تدريجيا إلى مدن أخرى في المملكة.

Related posts

Top