اجتماع أخير يحسم انتقال بلهندة للنصر السعودي

كشفت مصادر صحفية تركية، أن الأسبوع القادم سيعرف عقد اجتماع بين مسؤولي غالطة سراي والنصر السعودي، بخصوص مستقبل الدولي المغربي يونس بلهندة، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.
ودخل النصر في مفاوضات مع غالطة سراي، بغية الاستفادة من خدمات بلهندة، خاصة بعد رغبة إدارة ناديه في الاستغناء عنه، من أجل التخلص من الأعباء المادية التي تواجهها بسبب راتبه الضخم.
وكان بلهندة قد تلقى عروضا من أندية سعودية، في مقدمتها النصر والهلال والأهلي، بالإضافة لأندية قطرية وفرنسية وإسبانية.
وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، سيشكل حاجزا أمام صفقة انتقال مواطنه يونس بلهندة إلى النصر السعودي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.
وأوضحت صحيفة “الوطن” السعودية، أن المهاجم المغربي يقف أمام إمكانية حسم فريقه لصفقة بلهندة، حيث يسعى النادي إلى عقد صفقة تبادلية مع نادي غالطة سراي، تقضي بانتدابه مقابل الاستغناء عن البرازيلي جوليانو لصالح الفريق التركي.
وأضافت الصحيفة أن حمد الله وبلهندة على خلاف مع منذ الحدث الشهير الذي كان في استعدادات “الأسود” لكأس إفريقيا 2019 بمصر، والذي انتهى بمغادرة نجم النصر لمعسكر المنتخب الوطني.
وكشفت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، في وقت سابق، أن النادي السعودي يصر على ضم بلهندة في ظل أنباء رحيله عن صفوف فريقه التركي، وذلك بعد المشاكل التي عرفها في وقت سابق مع أنصار غالطة سراي.

بيان اليوم

Related posts

Top