احتجاجات قوية على حكم مباراة الجديدة ووادي زم

فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه سريع وادي زم بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الأحد، يرسم الدورة الثالثة من الدوري الاحترافي «اتصالات المغرب».
قال عبد الرحيم طاليب مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فريقه أمام سريع واد زم والتي إنتهت بفوز المحليين بحصة 3/1 ( قال ) أنه لعب اليوم أمام فريق قوي ومنظم.
وأكد طاليب على أنه تابع سريع واد زم في مبارتين سابقتين ضد الجيش الملكي وأولمبيك خريبكة وإنبهر للأداء الجيد الذي يقدمه، كما درس جيدا طريقة لعبه، و وقف عند نقط قوته وضعفه، مضيفا أن أصدقاء اللاعب الرقيوي إنهزموا اليوم بسبب قلة تجربة بعض العناصر القادمة من القسم الثاني .
وأوضح أن الفريق الدكالي كان يطمح إلى التسجيل مبكرا لكنه إصطدم بقوة دفاع الخصم وبتنظيمه المحكم على رقعة الميدان، بل إنه وعلى إثر مرتد خاطف فاجأنا الزوار بهدف السبق، الأمر الذي فرض علينا تغيير خطة اللعب وإقحام كل من اللاعب أحداد والوردي ثم شعيب المفتول، أملا في تعديل النتيجة وهو ما تأتى لنا بواسطة أيوب نناح بعد ذلك تحرر المهاجمون وتمكنوا من إضافة هدفين عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح المهاجم الواعد أحداد فيما سجل زميله المفتول الهدف الثالث، وأشكر اللاعبين على اللعب الرجولي والقتالية، كما أحيي فيهم تطبيقهم للتعليمات .
وإختتم طاليب تصريحه بقوله «لا خوف على فريق سريع واد زم» لأنه يضم في صفوفه مواهب ستقول كلمتها في الدورات القادمة .
ومن جهته لم يخف محمد البكاري مدرب فريق سريع واد زم أسفه على الهزيمة، مؤكدا أنه واجه فريقا قويا يلعب كرة حديثة ويضم في صفوفه لاعبين متمرسين .
وأضاف البكاري أن فريقه لعب بتركيز عالي طيلة أطوار الشوط الأول وكان قريبا من التسجيل، لولا يقضة دفاع أصحاب الأرض، وعموما لا يمكنني إلا أن أصفق على المستوى الطيب والإيقاع العالي الذي لعب به الفريقين .
وفي معرض إيجابته عن سؤال حول إحتجاح الفريق على قارارات الحكم حسن اليعقوبي، قال البكاري ليس من عادتي أن أتكلم عن التحكيم، لكننا لدغنا من الجحر مرتين، فكيف لي أن أسكت وفريقي يتعرض لمجزرة تحكيمية، بالأمس القريب أقصي سريع واد زم من منافسات كأس العرش أمام أولمبيك خريبكة نتيجة خطأ تحكيمي، واليوم أمام الدفاع الحسني الجديدي وفي الوقت الذي كان على الحكم أن يعلن خطأ لصالحنا، إذا به يمنح ضربة جزاء خيالية للفريق الدكالي.
وأضاف مدرب سريع واد زم ،إذا كنا نريد لكرة القدم المغربية أن تتطور، وأن نسوق منتوجا كرويا في المستوى المطلوب، فعيب وعار أن نسمح لمثل هؤلاء الحكام في إفساد المباريات 
وتمنى البكاري لفريق الدفاع الحسني الجديدي التوفيق في منافسات كأس العرش وعصبة الأبطال الإفريفية .

الجديدة : عبد الله مرجان

Related posts

Top