استنفار داخل الوداد بسبب مباراة كوطون سبور

ينتظر أن يحسم المكتب المسير لفريق الوداد لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة، في أمر تجديد عقود مجموعة من اللاعبين، اقتربت من نهايتها، خاصة والفريق مقبل على جولتين حاسمتين ضمن دوري أبطال إفريقيا.
ولم يحسم بعد الفريق البيضاوي، في أمر تجديد عقود أربعة لاعبين، يشكلون العمود الفقري للفريق، ويتعلق الأمر بكل من يوسف رابح، ابراهيم النقاش، جمال أيت بنيدر والكونغولي فابريس أونداما، الذين ستنتهي عقودهم مع نهاية الشهر الجاري.
إذ ستصبح العناصر الأربعة، انطلاقا من فاتح يوليوز المقبل غير مؤهلة للدفاع عن قميص الفريق الأحمر خلال المباراة التي تنتظره خارج قواعده أمام كوطون سبور الكامروني، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات الخاصة بمنافسات دوري أبطال إفريقيا، خصوصا بعدما حدد الاتحاد الأفريقي موعد المباراة في الفاتح من شهر يوليوز المقبل، بدلا من 30 يونيو الجاري وهو التاريخ الذي حددته “الكاف” كموعد لإجراء مباريات الجولة الخامسة.
ومن جهته، كشف الحسين عموتة، مدرب الوداد، أن الرئيس سعيد الناصيري، يسارع الزمن من أجل إيجاد حلول تهم العقود القريبة من الانتهاء، وأن الوقت الفاصل عن الجولة الخامسة، كافي لتدارك الموقف، مضيفا، إلى أن الكونغولي أونداما بات على وشك مغادرة أسوار الوداد، بعدما استُنفدت معه كل محاولات الإقناع من أجل البقاء، والتي دامت وفق عموتة، أكثر من ستة أشهر.
من جهة أخرى، تتجه إدارة نادي الوداد الرياضي إلى إضافة اللاعبين رشيد حسني والمهدي الدغوغي إلى قائمة الفريق الأحمر القارية.
و ذكرت مصادر صحفية أن المدرب حسين عموتة، أعطى إدارة الوداد الضوء الأخضر من أجل إضافة اللاعبين المذكورين للائحة الفريق المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.
هذا و لا زال عموتة لم يحسم بعد في أمر عدد من اللاعبين الآخرين العائدين من الإعارة، أبرزهم، رضى الهجهوج.
تبقى الإشارة إلى أن الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم اختارت طاقم تحكيم كيني لمباراة القطن الكاميروني ضد الوداد الرياضي برسم الجولة الخامسة عن دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، بقيادة دافيس أوموينو أوغينشي وبمساعدة جيلبير شيريوت وبيتر ساباتا.
ويحتل الوداد البيضاوي المركز الثالث بالمجموعة الرابعة بست نقط، وراء زاناكو الزامبي، صاحب الصدارة برصيد عشر نقط والأهلي المحتل للمركز الثاني برصيد سبع نقط، فيما يتذيل القطن الكاميروني ترتيب المجموعة

Related posts

Top