الأحمدي: لا أفكر في الاعتزال.. وألتزم بالحجر الصحي

أكد الدولي المغربي المعتزل كريم الأحمدي، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، أن شهر ماي المقبل، سيكون الفرصة الأخيرة لاستئناف دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح الأحمدي في حديث لصحفية“AD” الهولندية، أول أمس الخميس، أنه لا يفكر في الاعتزال في الظرفية الراهنة، مشيرا أنه ما زال يريد لعب كرة لمواسم كروية قادمة.

وعن تفاصيل حياته في السعودية بعد إجراءات الحجر الصحي التي فرضتها السلطات لمواجهة انتشار فيروس “كورونا”، قال، “هنا حظر تجول في البلاد.. يجب على الجميع أن يكون في تمام الساعة السابعة في منزله، كإجراء احترازي لعدم تفشي الوباء الفتاك”.

وأكد لاعب اتحاد جدة السعودي، أن فرصة عودة النشاط الرياضي بالسعودية شبه منعدمة، في وقت تم اعتماد الإبقاء على فترة الحجر الصحي إلى غاية شهر ماي القادم.

واستطرد ذات المتحدث قائلا، “بعد شهر ماي ستكون الظروف صعبة للغاية، لأن درجة الحرارة مرتفعة جدا في الصيف، ويصعب اللعب هنا تماما، عكس هولندا التي يمكن أن تقام فيها مباريات في فترة الصيف”.

وإلى حدود الساعة، لم يعطي الأحمدي موافقته المبدئية من أجل تمديد تتعاقد رفقة الفريق السعودي الذي تمكن من بلوغ دور نصف نهائي مسابقة كأس محمد السادس للأندية البطلة أمام الشباب السعودي.

جدير بالذكر، أن الأحمدي أكد في تصريحات صحفية سابقة، أنه يريد إنهاء مسيرته الكروية بإحدى النوادي الهولندية، في إشارة إلى نادي فاينورد روتردام الممارس بالدوري الممتاز.

عادل غرباوي

Related posts

Top