الأحمدي يتحدث عن مستقبله رفقة اتحاد جدة

أكد الدولي المغربي المعتزل، كريم الأحمدي، ولاعب اتحاد جدة السعودي، أن إدارة النادي لم تتحدث معه في أمر تجديد عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري، مؤكدا، أن تركيزه الحالي منصب على تحسين نتائج ومركز الفريق في جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.
وأضاف الأحمدي في حوار أجراه مع صحيفة الاقتصادية السعودية، أن خيار العودة إلى فينورد الهولندي، هو الأقرب في حال لم يجدد عقده مع الاتحاد، مبديا في نفس الوقت رغبته بالبقاء في بالدوري السعودي.
واعتبر الدولي المغربي قائلا، “لا أفكر بمستقبلي حاليا.. تركيزي ينصب على تحقيق الفوز والنتائج الإيجابية حتى نهاية الموسم.. وعقدي ينتهي في يونيو المقبل ولم يتحدث معي أحد بعد من إدارة الاتحاد حول التجديد”.
واستطرد ذات المتحدث قائلا، “لست قلقا، إن لم يجدد معي الاتحاد.. سأعود إلى نادي فينورد الهولندي، ولدي علاقة مميزة معهم ويرغبون في خدماتي.. رغبتي الأولى بالتأكيد هي الاستمرار مع الاتحاد، لكننا منشغلون بما سنقدمه من نتائج، وحينها لكل حادث حديث”.
وحول وجود مفاوضات مع أي ناد سعودي، قال الأحمدي “لم يتحدث معي أي ناد، وبالتأكيد ستكون الأولوية في السعودية للاتحاد لو أراد التجديد، أو سأعود إلى أوروبا”.
وأشاد الأحمدي بصفقات الاتحاد خلال سوق الانتقالات الشتوي وكذلك بالتعاقد مع المدرب فابيو كاريلي، مؤكدا أنهم ساهموا في تحسن الأداء بوضوح خلال المباريات الأخيرة، ومشيرا إلى أن الفريق يقدم مباريات جيدة أمام الكبار مثلما فعل أمام الهلال والشباب لكنه يعاني أمام الفرق المتكتلة دفاعيا.
وطمأن اللاعب المغربي جمهور العميد بأن الفريق لن يهبط، بل سيتحسن وضعه في جدول الترتيب، مؤكدا أن طموحهم هو الفوز ببطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، والتي أكد أنها تعني له الكثير كونها تحمل اسم جلالة الملك محمد السادس، ملك المغرب.

Related posts

Top