الأحمدي يكشف تفاصيل إصابته ومستقبله مع الاتحاد

قال الدولي المغربي السابق ولاعب اتحاد نادي جدة السعودي كريم الأحمد، إنه بدأ مرحلة التعافي من إصابة أبعدته عن الملاعب لفترة للعلاج بالديار الفرنسية، مؤكدا اعتزازه كمغربي بأن تحمل البطولة العربية للأندية الأبطال اسم جلالة الملك محمد السادس.

وأضاف الأحمدي في حوار أجراه مع صحيفة “الاقتصادية” السعودية “إصابتي كانت في وتر الركبة، اضطرتني إلى السفر إلى فرنسا لمتابعة العلاج، والحمد لله بدأت حالتي الصحية في التحسن تدريجيا، وأعمل حاليا على برنامج تأهيلي للعودة سريعا”.

وعن البطولة العربية التي تحمل اسم جلالة الملك محمد السادس، قال الأحمدي “هذه البطولة تعني لي على المستوى الشخصي الشيء الكثير كونها تحمل اسما غاليا على قلوبنا هو جلالة الملك محمد السادس”.

وبخصوص نتائج الاتحاد، قال “بالفعل نحن نلعب جيدا أمام الفرق الكبيرة مثل النصر، الهلال، وحتى الشباب، لكننا نعاني كثيرا في المباريات الأخرى بسبب أسلوب لعب الخصوم وتكتلهم الدفاعي، لكننا نعمل على تحسين ذلك”.

وأضاف “أنا لاعب كرة قدم محترف، أسعى جاهدا إلى تقديم أفضل ما لدي، والكل يسعى إلى بذل قصارى جهده من أجل الاتحاد، لا يهم أن ألعب بشكل جيد إن لم يكن ذلك مرتبطا بالنتائج العامة للنادي”.

وتابع “الضغط الجماهيري في الأندية الكبيرة أمر طبيعي، وكلاعبين يجب أن نعتاد على ذلك، وتركيزنا دائما داخل الملعب وبذل طاقتنا في التدريب والاستفادة من الأخطاء”. وعن مستقبله، قال الأحمدي “لا أعلم حاليا عن مستقبلي، وتركيزي ينصب على تحقيق الفوز والنتائج الإيجابية حتى نهاية الموسم، وعقدي ينتهي في يونيو المقبل”.

وأضاف “حتى الآن لم أتحدث مع إدارة النادي في الأمر، وبالتأكيد رغبتي الأولى الاستمرار مع الاتحاد، لكننا منشغلون بما سنقدمه من نتائج، وحينها لكل حادث حديث”.

وتابع “كل ما في الأمر أننا لم نتحدث حتى الآن حول مستقبلي، لكنني لست قلقا، إن لم يجدد معي الاتحاد، سأعود إلى نادي فاينورد روتردام الهولندي، ولدي علاقة مميزة معهم ويرغبون في خدماتي”.

Related posts

Top