الأسود بـ 22 لاعبا في نهائيات “الكان”

أخفقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تعويض اسم حمد الله عبد الرزاق بزميله عبد الكريم باعدي، في وقت كان قد غادر فيه معسكر العناصر الوطنية، بعد وقوع سوء تفاهم رفقة فيصل فجر، في مباراة غامبيا الودية.
وتعذر على جامعة الكرة إضافة باعدي إلى لائحة الأسود، بحكم أن القانون المتعارف عليه لدى الإتحاد الإفريقي للعبة، ينص على ضرورة تقديم تقرير طبي يؤكد إصابة الأول، ويتعلق الأمر بحمد الله مهاجم النصر السعودي.
وستخوض كتيبة أسود الأطلس بقيادة الناخب الوطني هيرفي رونار، نهائيات النسخة الـ 32 من منافسات كأس الأمم الإفريقية بـ 22 لاعبا فقط، بعدما تعذر عليه إضافة مدافع حسنية أكادير إلى اللائحة النهائية.
وفي سياق آخر، انطلقت تداريب المنتخب الوطني المغربي، ابتداء من أمس الأربعاء، بملعب مجمع النسور الرياضي الذي وضع رهن إشارة أصدقاء العميد المهدي بنعطية، على طول المنافسات الإفريقية.
وشدد رونار على ضرورة خوض جل التداريب التي تسبق أولى المباريات أمام نامبيا، الأحد القادم (15.30)، بشكل مغلق، وبدون حضور ممثلي وسائل الإعلام، بغية الحفاظ على تركيز المجموعة، على أن يجري الأسود يوم السبت المقبل، آخر حصة تدريبية على أرضية ملعب السلام بضواحي القاهرة.
جدير بالذكر، أن رونار قد قرر اصطحاب كل من أنس الزنيتي حارس الرجاء وعبد الكريم باعدي لاعب حسنية أكادير، بالرغم من استبعادهم من اللائحة النهائية التي أعلن عنها الأسبوع الفارط.

> عادل غرباوي

Related posts

Top