الأسود بلا فوز في 2019

انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم أمام نظيره الزامبي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة الودية الثانية التي جمعت بينهما أول أمس الأحد، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، وذلك في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليوز.
وكان المنتخب الزامبي سباقا للتسجيل في الدقيقة الأولى بواسطة موابي موسوندا، قبل أن يعادل حكيم زياش النتيجة لـ “أسود الأطلس” في الدقيقة 24، وعاد كينغ كانغوا ليوسع الفارق مرة أخرى بعد تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 44، ثم عادل زياش من جديد لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53 من ضربة جزاء، لكن الزامبيين سجلوا الهدف الثالث بواسطة ينوك مويبو في الدقيقة 74.
وهي الهزيمة الرابعة للمنتخب المغربي أمام نظيره الزامبي في تاريخ مواجهات المنتخبين، مقابل تعادلين و7 انتصارات آخرها في لقاء ودي في نونبر 2008 بنتيجة (3-0)، والطريف أن رونار كان مدربا لـ “الرصاصات النحاسية”.
كما فشلت كتيبة “أسود الأطلس” في تحقيق الانتصار خلال سنة 2019، إذ تعادل دون أهداف أمام منتخب مالاوي في 22 مارس الماضي برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى “الكان 2019″، ثم خسر بعدها بأربعة أيام المباراة الودية أمام المنتخب الأرجنتيني (0-1).
وكان المنتخب الوطني الذي أوقعته قرعة البطولة في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات ناميبيا والكوت ديفوار وجنوب إفريقيا، انهزم أمام نظيره الغامبي بهدف للاشيء، في مباراته الودية الأولى التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي بمراكش أيضا.
جدير بالذكر أن الجماهير القليلة التي حضرت المباراة الودية الثانية، خرجت مستاءة من النتيجة التي انتهت بها المباراة حتى وهي ودية بعد الخسارة الأولى ضد غامبيا، إذ لم ترقها النتيجة حتى وأن الفريق الوطني قدم مستوى جيد وخلق عدة فرص للتسجيل كما أن الحكم تغاضى عن ضربتي جزاء.

> مراكش: الصديق الميموني

الوسوم , , , ,

Related posts

Top