الأسود تبدأ استعداداتها لملاقاة ليبيا والغابون وديا

بدأ المنتخب المغربي الأول بقيادة الناخب الوطني الجديد وحيد خاليلوزيتش، أمس الاثنين، معسكره الإعدادي المغلق بمركز المعمورة، بضواحي الرباط، استعدادا لخوض المباراتين الوديتين، أمام كل من ليبيا والغابون.
وحل العديد من لاعبي أسود الأطلس، أول أمس الأحد، في رحلات قادمة من مختلف الدول الأوروبية صوب مطار محمد الخامس الدولي، بضواحي مدينة الدار البيضاء، بغية الالتحاق بثاني التجمعات التدريبية في عهد المدرب البوسني.
وسترحل العناصر الوطنية في الـ 10 من أكتوبر الجاري إلى مدينة وجدة، لمواجهة ليبيا، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، ابتداء من الساعة السابعة مساء، على أن توصل الأسود استعداداتها لثاني الوديات بمدينة طنجة، بغية ملاقاة الغابون وديا في الـ 15 من الشهر ذاته.
إلى ذلك، بات في حكم المؤكد، غياب الدولي المغربي، رومان غانم سايس، ولاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، عن المباراتين الوديتين أمام كل من ليبيا والغابون، بسبب الإصابة التي لحقت به نهاية الأسبوع الماضي.
وأصيب غانم سايس في مباراة الجولة الثامنة أمام مانشستر سيتي بشد عضلي، قبل أن يترك أرضية الميدان في الدقيقة الـ 11 من زمن الشوط الأول، في وقت غاب فيه عن المباراتين الوديتين السابقتين أمام بوركينافاسو والنيجر للإصابة.
وينضاف لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي إلى عادل تاعرابت، لاعب بنيفكا الذي بدوره يعاني من إصابة على مستوى الفخذ، كانت قد تعرض لها في آخر مبارياته بالدوري البرتغالي الممتاز.
وحل تاعرابت بمركز المعمورة، بداية من هذا الأسبوع، من أجل عرض إصابته على طبيب المنتخب المغربي، في أفق تحديد مشاركته من عدمها، خلال المباراتين الوديتين أمام كل من ليبيا والغابون.

 عادل غرباوي

Related posts

Top