الأسود تسافر الأحد إلى تونس

في وقت كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن برنامج المنتخب الوطني الأول استعدادا لمواجهته المرتقبة لنظيره الكاميروني يوم الجمعة، تم تحديد يوم الأحد القادم موعدا للسفر إلى تونس لمنازلة “نسور قرطاج” وديا.
وحددت جامعة كرة القدم الأحد القادم، أي يومين بعد مباراة الكاميرون التي ستجرى بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، موعدا لسفر بعثة المنتخب الوطني إلى تونس تحضيرا لمواجهة منتخبها بملعب رادس في 20 من الشهر ذاته.
وسيكتفي الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار بحصة تدريبية واحدة بعد مباراة الجمعة أمام المنتخب الكاميروني، والتي تندرج برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 التي ستقام صيفا.
وكانت الجامعة المغربية قد توصلت إلى اتفاق مع الاتحاد التونسي لكرة القدم، يقضي باستغلال أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للمباريات الدولية، عبر برمجة مباراة ودية تجمع “أسود الأطلس” و”نسور قرطاج”.
على صعيد آخر، كشف رونار عن برنامج معسكر المنتخب الوطني، والذي انطلق أمس الاثنين بالرباط، بإجراء حصة تدريبية مغلقة بملحق مركب الأمير مولاي عبد الله على الساعة الرابعة والنصف عصرا.
ويتضمن برنامج اليوم الثلاثاء حصتين تدريبيتين مغلقتين، الأولى على الساعة العاشرة صباحا والثانية على الرابعة والنصف عصر بملحق مركب الرباط، على أن تكتفي العناصر الوطنية بحصة مسائية مغلقة يوم غد الأربعاء.
وستكون حصة الخميس القادم التي تنطلق الساعة لرابعة والنصف عصرا، مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن يعقبها على الساعة السادسة إلا ربع مساء، لقاء صحافي للاعبين، ثم ندوة صحفية لرونار بقاعة الندوات بمركب محمد الخامس.

بيان اليوم

Related posts

Top