الأهلي يغازل بنحليب وأندية تتربص بالصفقة

كثرت الأخبار في الآونة الأخيرة، حول قرب انتقال محمود بنحليب لاعب فريق الرجاء البيضاوي في مرحلة الانتقالات الشتوية، إلى نادي الأهلي المصري في صفقة تفوق المليار سنتيم.
وقد أكدت مصادر من داخل المكتب المسير للنادي الأخضر، عن وجود مفاوضات مع بنحليب، منذ مباراة ذهاب كأس زايد أمام الإسماعيلي، في ظل العروض الجيدة التي قدمها هذا الموسم، خاصة بعد تتويجه بلقب وهداف مسابقة كأس “الكاف”.
وينتظر “نادي القرن” حتى تعيين مدرب جديد، خلفا الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل التفاوض بشكل رسمي مع إدارة الرجاء البيضاوي، بغية الاستفادة من خدماته في مرحلة الانتقالات الشتوية.
وكان محمود بنحليب قد أكد في تصريحات صحفية، أنه قد حان الوقت من أجل الرحيل عن الرجاء، بعد الفوز بلقب الكونفدرالية الإفريقية، قبل أن يتراجع في ذات اليوم عن هذا التصريح، عبر اعتذاره للجماهير الرجاوية.
وقد أكدت بعض المواقع سواء المصرية والسعودية، عن احتمال دخول فرق الزمالك المصري وبعض الأندية القطرية والسعودية على الخط، من أجل الفوز بصفقة اللاعب محمود بنحليب.
ومن جانبه، أكد شادي الهادي وكيل أعمال اللاعب، أن بنحليب يمتلك عروضا من فريق الأهلي القطري، عن طريق محسن متولي مهاجم الرجاء السابق، وأيضا بعض العروض من الإمارات والسعودية.
وأضاف الهادي، أن بنحليب يمتلك إمكانيات رائعة، ويستطيع اللعب في أكثر من مكان، سواء المهاجم الصريح أو الجناح، أو صانع ألعاب خلف المهاجم.
وختم حديثة بالقول، “اهتمام الأهلي به بدأ منذ شهرين، وذلك عندما قمت بترشيحه إلى علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية للفريق، ورحب بضمه نظرا لإمكانياته العالية”.

> عادل غرباوي – تصوير: عقيلمكاو 

Related posts

Top