الأوصيكا يتعادل مع أسفي بالبطولة الاحترافية

تعادل فريق أولمبيك خريبكة بميدانه مع فريق أولمبيك آسفي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب الفوسفاط، برسم منافسات الدورة الـ 16 للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وكان فريق أولمبيك خريبكة سباقا إلى التسجيل بواسطة اللاعب رضى هجهوج من ضربة جزاء في الدقيقة 58، قبل أن يعادل الكفة لأولمبيك آسفي اللاعب مهدي خالص في الدقيقة 60.
وارتقى أولمبيك خريبكة، عقب هذا الفوز، من المركز الـ 14 إلى الرتبة الـ 13 برصيد 16 نقطة إلى جانب فريق حسنية أكادير، فيما ظل أولمبيك آسفي في المركز العاشر برصيده عند 18 نقطة.
إلى ذلك، تأسف أحمد العجلاني مدرب أولمبيك خريبكة، لنتيجة التعادل التي حصدها أمام أولمبيك أسفي، مشيرا، أنه خسر نقطتين ثمينتين في مسار البطولة الاحترافية.
وقال العجلاني في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، “سجلنا هدفا لكن أولمبيك أسفي تمكن من تعديل النتيجة بسرعة.. مع الأسف ارتكبنا أخطاء رغم أني كنت أعرف أن المباراة ستكون صعبة، ورغم ذلك، كان هدفنا هو الفوز أمام حاجتنا للنقاط الثلاث”.
واعترف العجلاني أن وضعية فريقه جد صعبة، بسبب الترتيب الذي يحتله والنتائج غير الإيجابية.
واستطرد ذات المتحدث قائلا، “ينتظرنا عمل كبير من أجل تقديم المستوى المطلوب، مهمتنا صعبة، ولا بد من التحلي بالصبر، هذه هي رسالتي للجمهور المغربي، أتمنى منه أن يصبر ويواصل دعمه في المرحلة المقبلة”.

بيان اليوم

Related posts

Top