الأوصيكا يستقبل الحسنية ووجدة تواجه الفتح

يقص فريقا مولودية وجدة والفتح الرباطي، شريط الدورة الثانية من البطولة الاحترافية، عندما يتواجهان، يومه السبت، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، على الملعب الشرفي بوجدة.
ومن جانبه، سيعمل رجاء بني ملال الوافد الجديد على قسم الصفوة على الظهور بأحسن وجه في أول مباراة له بالبطولة الاحترافية أمام المغرب التطواني، يوم غد الأحد، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.
وفي ثاني المباريات، يستقبل فريق أولمبيك خريبكة على أرضه وبين أنصاره، ضيفه حسنية أكادير، يوم غد الأحد، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.
ويتوجب على رشيد الطاوسي مدرب الأوصيكا تدوين نتيجة الانتصار من أجل امتصاص غضب الجماهير الخريبكية، خاصة بعد الإقصاء من مسابقة كأس العرش والتعادل في أولى دورات البطولة، بينما، سيسعى غزالة سوس إلى تحقيق أول ثلاث نقاط بالبطولة المحلية.
وسيرحل فريق الدفاع الحسني الجديدي، يوم غد الأحد (20.00)، إلى مدينة طنجة، من أجل مقارعة الاتحاد المحلي، في المباراة التي ستقام على أرضية الملعب الكبير بطنجة.
وسيكون لزاما على فارس بوغاز تعويض الخسارة الأولى التي مني بها أمام الفتح الرباطي في الجولة الافتتاحية، في حين، يريد الدفاع الجديدي نقاط المباراة كاملة، للبصم على انطلاقة قوية.
وقررت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الإحترافية لكرة القدم، تأجيل العديد من المباريات بسبب التزام الرجاء وأولمبيك آسفي بكأس محمد السادس للأندية البطلة، والوداد بمسابقة كأس العرش، ونهضة بركان المشارك بكأس “الكاف”.

عادل غرباوي

Related posts

Top