الأوصيكا يفوز وبركان يتعادل في آخر الجولات

فاز فريق أولمبيك خريبكة بميدانه على مولودية وجدة بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الثلاثاء، على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة الـ 30 والأخيرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب.
وسجل أهداف الفريق الخريبكي كل من رضا هجهوج في الدقيقتين 5 من ضربة جزاء و72، ونجيب المعتني (د12)، فيما وقع هدف المولودية علاء الدين بوشنة (د67).
وارتقى أولمبيك خريبكة بعد هذا الفوز للمركز الـ 11 برصيد 36 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مولودية وجدة الذي أنهى منافسات البطولة الاحترافية في المركز الـ 12.
ومن جانبه، تعادل فريق نهضة بركان بميدانه مع سريع وادي زم بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان.
وتقدم لنهضة بركان نجمه الطوغولي لابا كودجو في الدقيقة السادسة، قبل أن يتمكن سفيان حاريس من تعديل النتيجة للضيوف في الدقيقة 29 من ضربة جزاء.
وتمكن نهضة بركان من تسجيل الهدف الثاني بواسطة بكر الهلالي في الدقيقة 39، غير أن المالي عبد الله ديارا أعاد فريقه في النتيجة قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بست دقائق.
والتحق نهضة بركان بعد هذا التعادل بأندية يوسفية برشيد والدفاع الحسني الجديدي في المركز السادس برصيد 39 نقطة، فيما ظل سريع وادي زم في المركز العاشر بمجموع 37 نقطة.
وبات لابا كودجو، لاعب نهضة بركان يتقاسم صدارة هدافي البطولة مع محسن ياجور، لاعب الرجاء البيضاوي، برصيد 19 هدف.
وتشير العديد من المصادر، أن ياجور هو الذي سيفوز بلقب هداف الدوري موسم 2018-2019، وذلك كون الطوغولي قد سجل 6 ضربات جزاء بينما سجل ياجور ضربة جزاء واحدة.

Related posts

Top