الإدريسي: شغف الكرة بالمغرب أكثر من هولندا

قال أسامة الإدريسي لاعب آزيد ألكمار الهولندي، “لم أكن أعلم ما كان ينتظرني هناك، كيف هي الأجواء وكل شيء، ما أعلمه أن الشغف بكرة القدم في المغرب أكبر بكثير من هولندا.. هذا ما أثار انتباهي في البداية”.
وأضاف الإدريسي في حديث للموقع الرسمي للفريق، “هولندا والمغرب بلدان غير مختلفان في ممارسة كرة القدم. كما أنه في اعتقادي، المغاربة يريدون الفوز بالبطولات بطريقة جذابة”.
وأوضح لاعب آزيد ألكمار، “لست مطالبا بحسم قراري في المدى القصير.. وتربطني محادثات جيدة مع الأشخاص الذين يحيطون بي وفي مقدمتهم والديه ورونار والجامعة”.
وختم تصريحه لموقع الفريق الهولندي، “لن يمضي وقت طويل حتى أعلن عن اختياري النهائي.. أعتقد أنها مسألة وقت ليس إلا.”
وكان المدرب الفرنسي هيرفي رونار قد استدعي أسامة الإدريسي خلال مباراة الكاميرون الأخيرة، برسم خامس جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا صيف 2019.
وحمل أسامة الإدريسي ألوان المنتخب الهولندي للشباب، بعد استدعائه من قبل المدرب آروين فان دي لوي، ولعب 11 مباراة بقميص الطواحين الهولندية، تمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف.
ويقدم اللاعب المذكور أداء متميزا في الموسم الحالي رفقة فريقه ألكمار، حيث استطاع تسجيل خمسة أهداف إلى الآن في الدوري الهولندي، ويشغل خط الهجوم.
ولم يكن استدعاء الإدريسي من طرف المدرب رينارد محض الصدفة، وإنما بدافع المستوى الذي يقدمه اللاعب مع ألكمار، حيث تألق منذ بداية الموسم، واستطاع خطف الأضواء في الدوري الهولندي.

عادل غرباوي

Related posts

Top