الإدريسي: هناك مصالح أكبر من أن تكون بطلا للدوري

 قال الدولي المغربي أسامة الإدريسي، ولاعب أزيد ألكمار الهولندي، “إذ قرر الإتحاد الهولندي لكرة القدم تتويج أياكس أمستردام، فهذا قرارهم، ولكل شخص رأي معين”.

وأضاف الإدريسي في حديث لقناة VTBL الهولندية، أنه هناك مصالح أكبر  بكثير من أن تكون بطلا للدوري، مشيرا بالقول، “ما يقلقني كلاعب،  هو متى أعود إلى الملعب والعيش بشكل طبيعي، لكن للأسف الأمر ليس بين أيدينا”.

واعتبر ذات المتحدث، “القول بأن الأمور تسير على نحو سيء مجانب للصواب.. انظر إلى البلدان الأخرى حيث يتم إبقائهم في المنازل وليس لديهم حرية الحركة.. هنا يمكننا الخروج إلى الشارع للتسوق، أو لممارسة الرياضة”.

وحول متابعته لمستجدات فيروس كورونا، قال الدولي المغربي، “في كل مساء أحرص على معرفة عدد المصابين وعدد القتلى.. هذا ما يدور الآن في كل أرجاء العالم”.

ويمتد عقد أسامة الإدريسي مع النادي الهولندي حتى سنة 2022، حيث لعب 25 مباراة في الدوري الهولندي سجل 13 هدفا مع ثلاث تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر، أن العديد من التقارير الإخبارية، أعلنت قرب تتويج نادي أياكس أمستردام بطلا للدوري الهولندي، على حساب ناديه ألكمار، باعتبارهما يتقاسمان صدارة الترتيب ب 56 نقطة، مع وجود فارق الأهداف، الشيء الذي يمنح اللقب لكل من حكيم زياش، ونصير المزراوي وزكرياء لبيض .

 بيان اليوم

الوسوم

Related posts

Top