الإدريسي يزايد على قميص الأسود

خرج اللاعب الهولندي الجنسية والمغربي الأصل، أسامة الإدريسي، بتصريحات مبهمة حول تواجد اسمه في قائمة المنتخب الوطني الأول الذي سيواجه منتخب الكاميرون في 16 نونبر الجاري برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.
وقال الإدريسي في تصريحات لموقع نادي أزد ألكمار “سأسافر إلى المغرب لرؤية الأجواء هناك، ثم سأتحدث مع المدرب. لا أدري كيف ستسير الأمور إذا اخترت تمثيل المنتخب المغربي. إلى الآن لم أختر المنتخب الذي سأمثله”.
وأضاف الإدريسي “سبق أن لعبت للمنتخب الهولندي للشباب. حاليا لم أتوصل بأي دعوة من مدرب المنتخب الأول، في الوقت الذي توصلت باستدعاء من مدرب المنتخب المغربي. وفي النهاية المغرب يظل وطني”.
وحول إذا كان سيختار المغرب بصفة نهائية، أشار الإدريسي إلى أنه سيلتحق بمعسكر المنتخب المغربي للاستئناس بالأجواء هناك فقط، مضيفا أنه سيحسم قراره باللعب لصالح “أسود الأطلس” أو “الطواحين” في وقت لاحق.
ولعب الإدريسي الذي ولد في مدينة بيرخن أوب زووم في 26 فبراير 1996، وينحدر من أسرة هاجرت من مدينة تطوان، لمنتخبات هولندا لأقل 16 و17 و20 سنة، وشارك مؤخرا بتصفيات كأس أمم أوروبا لأقل من 21 سنة.
وكان الناخب الوطني هيرفي رونار قد حاول إقناع الإدريسي بقبول دعوته للمشاركة خلال مباراتي الذهاب والإياب أمام منتخب جزر القمر، لكن اللاعب طلب مهلة للتركيز مع منتخب أقل من 21 سنة قبل الحسم في قراره النهائي.

> صلاح الدين برباش

Related posts

Top