الإدريسي يسجل ثامن أهدافه بـ “الإرديفيزي”

بلغ الدولي المغربي أسامة الإدريسي، ولاعب أزيد ألكمار، هدفه الثامن في منافسات الدوري الهولندي الممتاز “الإرديفيزي”، في المباراة التي انتهت 4-2، أمام فورتانا سيتارد، على أرضية ملعب آفاس.
وانتظر الإدريسي حتى حلول الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني، من أجل تسجيل هدف أزيد ألكمار الهولندي الثالث، قبل أن يختتم تيون كووبميينيرز رباعية الفريق الهولندي.
ويتوجب على الدولي المغربي الذي قرر تمثيل العناصر الوطنية قبل أسابيع قليلة، مواصلة تقديم مستويات جيدة بـ “الإرديفيزي”، من أجل الفوز بثقة الناخب الوطني هيرفي رونار.
وتشير بعض المصادر كون أن أسامة الإدريسي لن يكون بمقدوره خوض مباراة الجولة الأخيرة أمام منتخب مالاوي بليلونغواي العاصمة، بحكم أن إجراءات تأهيله ستأخذ وقتا طويلا، في حين، سيكون حاضرا بشكل رسمي في المباراة الودية أمام الأرجنتين في الـ 26 من شهر مارس القادم.
ومن جانبه، قال أسامة الإدريسي، “أنا فخور جدا ويشرفني أن أنضم إلى الفريق الوطني المغربي في المستقبل القريب إن شاء الله.. أشكركم على ردود الفعل الرائعة العديدة كما أشكركم على الترحيب الحار من الطاقم واللاعبين”.
وختم الإدريسي تدونته، “سأرتدي القميص بالفخر وسوف أمثل أسود الأطلس بتفان”، موجها شكره للناخب الوطني هيرفي رونار وفوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة.
ويتواجد العديد من اللاعبين المغاربة في الدوري الهولندي على رأسهم، حكيم زياش ونصير مزراوي وزكرياء لبيض (أجاكس أمستردام) اللذين سيخوضون مباراة إياب عصبة الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني يومه الثلاثاء.

> عادل غرباوي

Related posts

Top