الإعلان عن الأسعار الجديدة لمنتوجات سنطرال دانون مطلع الشهر القادم

أعلنت شركة “سنطرال دانون” أن بداية شهر شتنبر المقبل، هو التاريخ الرسمي لإطلاق الأسعار الجديدة لمنتجاتها، التي من أبرزها الحليب. وتأتي هذه الخطوة بعد الانتهاء من مرحلة المشاورات مع الفلاحيين كمنتجين للمادة الأولية، والبقالة، علاوة عن المستهلك.
وكشفت شركة سنطرال دانون للحليب أن المرحلة الممتدة بين 10 و11 غشت، ستعرف فرز الاقتراحات المقدمة خلال مرحلة المشاورات في عدة مدن مغربية، للعمل على صياغة نموذج تشاركي جديد.
وأضافت الشركة في بلاغ صحافي، تتوفر بيان اليوم على نسخة منه، أنه بين 12 و13 من نفس الشهر سيتم التصويت عل المقترحات، ليعلن بعدها عن نتائج النموذج الجديد للأسعار، التي سيتم العمل بها مباشرة بعد الحسم في الموضوع.
وتتلخص المشاورات التي أجرتها “سنطرال دانون”، والتي أطلقت عليها بالمناسبة، اسم “نتواصلو ونتاصلو” في لقاء مباشر بين الشركة والفلاح والمستهلك، في بسط المقترحات حول السعر الجديد بكل شفافية، ودراستها من منطلق الجهات الثلاث بهدف تغيير السعر لإنهاء حملة المقاطعة التي لا زالت مستمرة منذ ثلاثة أشهر. ولازالت لقاءات تشاورية لشركة “سنطرال دانون” متواصلة في عدد من المدن المغربية بغرض تحديد النموذج الجديد لبيع الحليب للمواطن، فبعد لقاء الدار البيضاء، عقد لقاء يوم أول أمس الأحد في العاصمة الرباط، في انتظار أن ينظم نفس اللقاء في مدينة مكناس، ثم أكادير، كآخر وجهة اختارها المستهلك لعقد لقاء المشاورات.

> سمر أزدودي (صحافية متدربة)

Related posts

Top