الاتحاد العربي يبحث طرقا جديدة لإنهاء البطولة العربية

يواصل الإتحاد العربي لكرة القدم بحثه عن حلول بديلة من أجل إنهاء منافسات كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة في وقتها المحدد، نتيجة توقفها بشكل مؤقت، بسبب انتشار فيروس “كورونا” المستجد.
ويفكر ذات الإتحاد في برمجة مباراتي نصف النهائي بين كل من الرجاء البيضاوي والإسماعيلي المصري، واتحاد جدة والشباب السعوديين، من مواجهة واحدة فاصلة، مع إلغاء نتيجة الذهاب المسجلة، شهر فبراير الماضي.
وأشارت العديد من المصادر الصحفية، أن مقترح إلغاء النسخة الحالية بات واردا، في ظل توقف كل المسابقات القارية نتيجة الانتشار السريع لوباء “كورونا”، علاوة على أن المباراة النهائية من المقرر أن تقام في تاريخ الـ 18 من أبريل القادم.
وتنتظر أندية الرجاء البيضاوي والإسماعيلي المصري واتحاد جدة والشباب السعوديين، مراسلة من الاتحاد العربي، من أجل التعرف على آخر المستجدات التي ستكشف عنها اللجنة المنظمة في اجتماعاتها المقبلة.
ويرغب الفريق الأخضر بالتتويج بلقب كأس محمد السادس للأندية البطلة الذي يساوي حوالي 6 ملايير سنتيم، بغية التخفيف من حدة الأزمة المالية التي يتخبط فيها منذ سنوات سابقة.
جدير بالذكر، أن الاتحاد العربي قد قام بتأجيل مباراة الرجاء أمام الاسماعيلي المصري، بناء على طلب السلطات المغربية، بعدما تم تعليق جميع الأنشطة الكروية، بسبب الاحتياطات الاحترازية التي اعتمدتها السلطات الصحية للحد من تفشي فيروس “كورفيد19”.

 عادل غرباوي

Related posts

Top