الاثنين القادم موعدا لمعسكر “أسود البطولة”

حدد الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي للمحليين، الاثنين القادم، موعدا لانطلاق المعسكر الإعدادي المغلق، استعدادا لملاقاة الجزائر، برسم إياب الدور الفاصل المؤهل لكأس أمم إفريقيا للمحليين “الشان” التي تقام نهائياته بالكاميرون سنة 2020.
وسيستغل عموتة توقف منافسات البطولة الاحترافية، من أجل فسح المجال أمام لاعبي مختلف الأندية للتحضير بشكل جيد لمباراة الحسم أمام محليي ثعالب الصحراء بقيادة الحبيب بوقلمونة، قبل يوم المباراة (18 أكتوبر الجاري).
وسيواصل الناخب الوطني الاعتماد على نفس العناصر التي شملها بالدعوة خلال مباراتي النيجر وبوركينافاسو الوديتين، في وقت سيضيف اسم أيوب الكعبي الذي غاب عن المعسكر التدريبي الأول بداعي الإصابة.
وسيرغب عموتة في الاعتماد على خدمات كل من الحارس أنس الزنيتي وعبد الكريم باعدي ووليد الكرتي، اللذين من المرتقب أن يكونوا مدعوين لخوض مباراتي ليبيا والغابون، رفقة للمنتخب الأول بقيادة وحيد خاليلوزيتش.
وسيسمح خاليلوزتيش لمدرب المنتخب المحلي بالاستفادة من كافة لاعبي البطولة، بحكم أن أسود الأطلس سيخوض مباراتين وديتين، في حين، سيجري أبناء الحسين عموتة مباراة إياب حاسمة أمام الجزائر، بغية التواجد بنهائيات كأس أمم إفريقيا “الشان” الكاميرون 2020.
يشار إلى أن مباراة الذهاب ضد الجزائر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة كانت قد انتهت بالتعادل بدون أهداف، حيث ستكون مباراة الإياب حاسمة في تأهل أحد المنتخبين، علما أن المنتخب الوطني يعتبر حامل لقب النسخة الماضية التي أجريت بالمغرب سنة 2018.

عادل غرباوي

تصوير: أحمد عقيل مكاو

Related posts

Top