البدراوي: الزرهوني ومهاجم إفريقي يوقعان عقدهما اليوم

كشف عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي، عن جديد الميركاتو الشتوي في حديث لقناة «الرياضية»، مباشرة بعد نهاية مباراة فريقه أمام الجيش الملكي، أول أمس السبت، لحساب الدورة الـ 14 من منافسات البطولة الاحترافية «إنوي» في قسمها الأول.
وأوضح البدراوي، أن الرجاء إلى حدود أول أمس السبت، وقع بشكل رسمي مع زكرياء الوردي، قادما من الزمالك المصري، في وقت ستتواصل الانتدابات ابتداء من يومه الاثنين.
وأشار نفس المتحدث قائلا، «توصلت إلى اتفاق رسمي مع نادي الحزم السعودي من أجل التعاقد مع اللاعب نوفل الزرهوني.. سيتم توقيع العقد الرسمي يومه الاثنين بمقر النادي بالوازيس».
وأضاف رئيس الرجاء، أنه ينتظر وصول مهاجم إفريقي يمارس في الدوري الفرنسي الممتاز، من أجل ضمه إلى كتبية المدرب التونسي منذر الكبير، تحضيرا للنصف الثاني من منافسات البطولة الاحترافية.
وفي سياق آخر، أفصح عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، عن مشاركة النادي الأخضر في النسخة الأولى من بطولة «السوبر ليغ» الإفريقي.
ونشر البدراوي «تدوينة» عبر صفحته الشخصية على «إنستغرام»، أكد فيها أنه عقد اجتماعا مطولا مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، ناقشا فيه مجموعة من النقاط، أهمها التأكيد على مشاركة الفريق في أول نسخة من «السوبر ليغ» الإفريقي.
وكتب رئيس الرجاء، «أنهيت اجتماعا مطولا مع رئيس الجامعة لمناقشة مجموعة من النقاط، أختزل أهمها في بشرى أزفها للرجاويين، تلقيت بخصوصها آلاف الرسائل والتساؤلات.. الرجاء حاضرة في السوبر ليغ.. سنستقبل خلال أيام وفدا من الكونفدرالية الإفريقية لهذا الغرض».

 عادل غرباوي

Related posts

Top