البطولة برو “إنوي”.. موسم جديد بطموحات متباينة

تعود عجلة البطولة الاحترافية “إنوي” القسم الأول 2020-2021 في نسختها الجديدة للدوران من جديد، في موسم مليء بتحديات وطموحات أندية ستواصل المنافسة على درع الدوري، وأخرى طامحة للبحث عن مكان ضمن أندية الصفوة، ومن بينها، الوافدين الجديدين شباب المحمدية والمغرب الرياضي الفاسي.
وسيقص فريقا المغرب التطواني وشباب المحمدية، يومه الجمعة، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، عندما يتواجهان على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب أولى جولات البطولة الاحترافية “إنوي”.
وسيعمل ممثل مدينة الزهور على تدوين أول انتصار، بعدما عزز صفوفه بالعديد من اللاعبين في مرحلة الانتقالات الصيفية، في وقت سيحاول الماط إعادة سيناريو سنة 2019 في مسابقة كأس العرش وتكرار الفوز على أبناء المدرب محمد أمين بنهاشم.
وفي ثاني المباريات، يستقبل المغرب الفاسي ضيفه الجيش الملكي، يومه الجمعة، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف، على أرضية ملعب الحسن الثاني، في ظل الإصلاحات التي يعرفها الملعب الكبير لفاس.
وستقام يوم غد السبت، 3 مباريات، إذ يرحل نهضة بركان لمواجهة نهضة الزمامرة (15.30)، ويقارع سريع وادي زم مولودية وجدة على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة (17.30)، في وقت يحتضن ملعب المسيرة مواجهة أولمبيك أسفي أمام الدفاع الحسني الجديدي، في ديربي دكالة-عبدة (19.30).
وعلى ملعب أدرار، يواجه غزالة سوس ضيفه إتحاد طنجة، وعينه على تحقيق بداية جيدة في منافسات الموسم الحالي، في ظل تعاقده رفقة المدرب السابق لسريع وادي زم، التونسي منير شبيل.
وستكون الأنظار متجهة، الأحد القادم، إلى ملعبي المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، والأمير مولاي الحسن بالرباط، عندما ينازل الوداد والرجاء كلا من يوسفية برشيد (17.30)، والفتح الرباطي (19.30).

< برنامج الدورة الأولى:

> الجمعة:

المغرب التطواني – شباب المحمدية (17.30)
المغرب الفاسي – الجيش الملكي (19.30)

> السبت:

نهضة الزمامرة – نهضة بركان (15.30)
س. وادي زم – مولودية وجدة (17.30)
أولمبيك أسفي – د. ح. الجديدي (19.30)

>الأحد:

حسنية أكادير – اتحاد طنجة (15.30)
الوداد البيضاوي – يوسفية برشيد (17.30)
الفتح الرباطي – الرجاء البيضاوي (19.30)

عادل غرباوي

Related posts

Top