البكاري عاشر المدربين المقالين بالبطولة الاحترافية

شهدت البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب إلى حدود الدورة الـ 17، إقالة عشرة مدربين، كان آخرها محمد البكاري من تدريب فريق سريع واد زم بداية هذا الأسبوع الجاري.
وجاءت إقالة محمد البكاري من العارضة الفنية لسريع واد زم، بعد خسارته في مباراة الجولة الـ 16 من البطولة أمام الوداد الرياضي، والتي جعلته يحتل المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن الرتبة ما قبل الأخيرة.
وجدير بالذكر، أن قد سبق إقالة كل من فؤاد الصحابي وعبد الحق بن شيخة (المغرب التطواني) وعزيز العامري (الجيش الملكي) ورشيد الطاوسي (نهضة بركان) وبادو الزاكي (اتحاد طنجة) وعز الدين آيت جودي (أولمبيك خريبكة) وسمير يعيش (شباب أطلس خنيفرة) والحسين عموتة (الوداد الرياضي) والاسباني خوان بيدور بنعلي (شباب الريف الحسيمي)، لينضاف محمد البكاري مدرب سريع واد زم إلى اللائحة.
ويبحث المكتب المسير لفريق سريع واد زم، في هوية المدرب الجديد الذي سيخلف البكاري، حيث تبقى الترشيحات تصب في اسم هشام الدميعي، خاصة لإخراج النادي من توالي النتائج السلبية التي حققها خلال الدورات الأخيرة.
ويعتبر هشام الدميعي واحد من الأطر المغربية، التي سبقت وأشرفت على تدريب العديد من الأندية، من بينها، الكوكب المراكشي وأولمبيك أسفي، حيث حقق معهما نتائج محترمة حيت وصل لدور المجموعات لكاس الكاف مع الكوكب ونهائي كأس لعرش مع أولمبيك أسفي.

عادل غرباوي

Related posts

Top