البنزرتي: المترجي لاعب جيد وله مكانته

أكد التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، أنه أعجب بالمستوى الذي قدمه زهير المترجي الموسم الماضي رفقة أولمبيك خريبكة، الشيء الذي جعله يعود لفريقه الأم هذا الموسم.
وأوضح البنزرتي في تصريحات صحفية، أن تفاجأ بعد عودته من تدريب المنتخب التونسي، بغياب المترجي عن قائمة الفريق بداية الموسم الجاري.
وأردف قائلا، “إنه لاعب جيد ومهم للفريق.. وهذه النوع من اللاعبين الشباب يستهويني كثيرا.. لقد عاينته الموسم الماضي وأعجبني ما قدمه خلال إحدى المباريات بعدما سجل هدفين رفقة أولمبيك خريبكة”.
وأضاف نفس المتحدث بالقول، “عندما سألت عن اللاعب أكدوا لي أنه لاعب معار من الوداد.. وبعد عودتي من تدريب منتخب تونس، استغربت من عدم وجود اسمه بلائحة الفريق.. واليوم بعدما أخذ فرصته يؤكد أنه يستحقها بالفعل، وهو متحفز لمزيد من التطور”.
وبخصوص الوافد الجديد يحيى جبران، قال النبزرتي، “لا أملك أدنى فكرة عن اللاعب الجديد.. لكن على العموم قد تلقيت إشارة جيدة عن مستواه.. وسأتابعه خلال التدريبات اليومية لتكوين فكرة عنه”.
وحول مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في ثاني جولات دور المجموعات بدوري الأبطال أكد أن الفريق تنتظره رحلة طويلة وشاقة صوب جنوب أفريقيا، مضيفا بالقول، “أي مباراة نحن نسافر من أجل تحقيق الانتصار ونأمل أن نوفق في ذلك”.
وكان المدرب التونسي فوزي البنزرتي قد غادر تدريب الوداد البيضاوي الموسم الفارط، للاشراف على منتخب “نسور قرطاج”، قبل أن يقال بسبب سوء علاقته مع اللاعبين.

> عادل غرباوي

Related posts

Top