البوفتيني يقترب من الرجاء وصومايلا يعوض بانون

يواصل المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، برئاسة رشيد الأندلسي، مسلسل مفاوضاته رفقة مجموعة من اللاعبين، بغية التعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بتوصية من المدرب جمال السلامي.
وأكدت مصادر موثوقة لجريدة «بيان اليوم»، أن الرجاء قد اتفق رفقة الحبيب سيدينو، رئيس حسنية أكادير على انتقال المدافع الأوسط سفيان البوفتيني، في وقت ترغب فيه العديد من الأندية الوطنية التعاقد معه عبر الرفع من قيمة الصفقة.
وأضافت نفس المصادر، أن ممثل مدينة أكادير اقترح على مكتب رشيد الأندلسي الاستفادة من مبلغ مالي محترم، علاوة على لاعب بات خارج حسابات الطاقم التقني في الفترة الحالية، لإتمام هاته الصفقة التي لن تتأكد إلا بتوقيع اللاعب الرسمي.
ويتواجد البوفتيني رفقة المنتخب المغربي للمحليين الذي يشارك في النسخة السادسة لنهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحلين بالكاميرون 2021، حيث سيخوض، يوم غد الأربعاء، مباراة المربع الذهبي، أمام البلد المنظم.
إلى ذلك، بات فريق الرجاء البيضاوي، قريبا من إعلان تعاقده، بشكل رسمي، مع المدافع البوركينابي واتارا صومايلا، لاعب نادي رحيمو (بوركينافاسو)، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية التي ستستمر لغاية الجمعة المقبل.
وأوضح الفريق البوركينابي من خلال تغريدة، أول أمس الأحد، أن لاعبه واتارا صامويلا بات على خطوة واحدة من الانتقال للرجاء، بعدما تقدم مسؤولو هذا الأخير بعرض رسمي لضمه بصفة نهائية.
يشار أن صومايلا سبق أن خاض تجربة احترافية سابقة، حيث لعب لفريق أياكس كيب تاون الجنوب إفريقي سنة واحدة موسم 2018/2017، قبل أن يعود للدوري المحلي البوركينابي ليجاور نادي رحيمو.
جدير بالذكر، أن السلامي صرح في إحدى خرجاته الإعلامية، أنه يرغب في انتداب 3 لاعبين في مرحلة الانتقالات الشتوية، من أجل سد مراكز الخصاص، رغبة في الدفاع عن لقب البطولة الاحترافية الذي حازه السنة الماضية.

> عادل غرباوي

Related posts

Top