التذاكر تحرم الرجاء من مركب محمد الخامس .. والوداد يخصص منحة مغرية للاعبيه

بيان24:عادل غرباوي
قرر رئيس فريق الوداد البيضاوي سعيد الناصيري  تخصيص منحة مالية تقدر بـ 15 ألف درهم للاعبيه، من أجل تحقيق نتيجة الفوز في مباراة الديربي أمام الغريم الرجاء البيضاوي يوم الأحد القادم برسم الجولة 12 من البطولة الاحترافية.
وارتأى المكتب المسير للفريق الأحمر تحفيز اللاعبين ماديا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام غريمه التاريخي في مباراة الديربي من جهة، ولفض الشراكة مع الفتح الرباطي في حال تعثر الأخير أمام اتحاد طنجة.
وتشير بعض الأخبار، أن بعض مستشهري الوداد البيضاوي ينوون تخصيص منح مالية مغرية للاعبين والطاقم التقني بعد مباراة الديربي، في حال تمكن النادي الأحمر من تحقيق نتيجة الفوز في قمة الجولة الـ 12.
من جانبه، لم يعلن المكتب المسير للرجاء لحدود الآن عن المنحة المخصصة للاعبي الفريق الأخضر قبل خوض مباراة الديربي أمام الوداد متصدر الترتيب العام للبطولة الاحترافية.
وكشف مصدر مطلع من المكتب المسير للرجاء لـ “بيان اليوم”، أن الرئيس لم يجتمع بعد مع اللاعبين من أجل تحديد سقف المنحة المالية لمباراة الديربي، مشيرا إلى أن هذا سيتم خلال التجمع الإعدادي الذي سيقيمه الفريق بإحدى المنتجعات بمدينة الجديدة.
وكان الفريق الأخضر قد استبدل مكان الحصة التدريبية التي كانت مقررة إقامتها بالمركب الرياضي محمد الخامس صبيحة أمس الأربعاء، واكتفى بإجرائها على أرضية ملعب الوازيس، من أجل تفادي الاصطدام مع جماهير النادي التي جاءت لاقتناء تذاكر مباراة الديربي.
وتوجه لاعبو وأطر الرجاء مباشرة بعد التداريب الصباحية لأمس الأربعاء إلى ملعب غولف المحمدية من أجل تناول وجبة الغذاء رفقة أعضاء المكتب المسير للفريق، من أجل الرفع من معنويات اللاعبين وتحفيزهم معنويا للقاءات المقبلة خصوصا لقاء الديربي وارتباطا بالتحضيرات التي تسبق مباراة الديربي، اجتمع مسؤولو ولاية أمن الدار البيضاء ببعض العناصر الممثلة لإلترات فريقي الرجاء والوداد من أجل الاتفاق على بعض الأمور لتفادي أي احتكاك بينهما.
وشهد هذا الاجتماع الذي عقد أول أمس الثلاثاء، تبادل الآراء والمقترحات بين السلطات الأمنية وممثلي إلترات الناديين، من أجل تفادي ظاهرة الشغب وكذا الشعارات السياسية والعبارات المستفزة الذي قد تؤثر على السير العادي للمباراة.
وتم الاتفاق خلال ذات الاجتماع على تحديد العناصر التي ستقوم بتثبيت التيفوات مساء يوم السبت المقبل بمركب محمد الخامس.

Related posts

Top