الترجي يقهر الرجاء بـ “دونور”

انهزم فريق الرجاء البيضاوي في أولى مبارياته بدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، بهدفين لصفر، أمام الترجي الرياضي التونسي، أول أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
ودون هدفي الترجي كل من أنيس البدري في الدقيقة 7، قبل أن يضيف إبراهيم واتارا في الدقيقة 14 ثاني الأهداف.
و بهذه النتيجة السلبية ستكون مهمة فريق الرجاء جد صعبة لحجز تذكرة العبور الى الدور الموالي، خاصة وأنه سيحل في الجولة الثانية ضيفا على فريق فيتا كلوب الكونغولي.
وفي ذات السياق، أعرب جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي عن أسفه للهزيمة التي حصدها فريقه، أول أمس السبت، أمام الترجي الرياضي التونسي، برسم الجولة من الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.
وأضاف السلامي في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة، أن الترجي قد استغل العديد من الأخطاء التي ارتكبت على مستوى خط الدفاع ووسط الميدان، مشيرا، أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة على أرضية الميدان.
وأوضح ذات المتحدث، أن خروج العميد بدر بانون مصابا أثر على المردود التقني للاعبي الرجاء خاصة في الخط الخلفي، الشيء الذي جعله يرجع الشاكير إلى خط الدفاع رفقة سند الورفلي.
واعتبر السلامي قائلا، “لقد كنت مضطرا لإقحام بالمدافع الأيسر باتريس نغاه رغم الإصابة، مع الأسف أنه لم يكن في أفضل حالاته البدنية بسبب ذلك، لقد خلقنا عدة فرص، لكن الحظ لم يكن إلى جانب لاعبينا.”
وختم حديثه قائلا، “الخسارة غير مقبولة بملعبنا، لذلك أعتذر لجمهور الرجاء، لأننا لم نحقق الفوز وسنحاول تدارك هذه السقطة في المباراة المقبلة.”
في حين، أشاد معين الشعباني، مدرب الترجي الرياضي التونسي، بالمستوى الذي قدمه لاعبوه أمام الرجاء البيضاوي، مؤكدا، أن المهم هو تحقيق نتيجة الانتصار في بداية مشوار دور المجموعات.
وأضاف الشعباني في ذات الندوة الصحفية قائلا، “تابعنا المباراتين الأخيرتين للرجاء وكنا نعرف قوته، وعملنا على الحد من خطورة مهاجميه.. لعبنا بأسلوب دفاعي في الشوط الثاني رغبة في العودة بنتيجة إيجابية من ملعب محمد الخامس”.
وختم مدرب الترجي حديثه قائلا، “ليس من السهل الفوز على الرجاء أمام جماهيره، بالرغم من مرورنا بأسبوع صعب، بعد إقصاءنا من البطولة العربية على يد أولمبيك أسفي”.

عادل غرباوي

Related posts

Top