الجامعة تحدد موعد مباريات ربع كأس العرش

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بداية الأسبوع الجاري، عن مواعيد مباريات ربع نهائي مسابقة كأس العرش لموسم 2018-2019، والتي ستجرى أيام 22 و23 و24 من شهر أكتوبر الحالي.
وسيقص فريقا اتحاد طنجة وحسنية أكادير شريط ذات الدور عندما يتواجهان، الثلاثاء القادم، ابتداء من الساعة الرابعة زوالا، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، في حين، يستقبل الاتحاد الرياضي البيضاوي على ملعب روش نوار بالدار البيضاء، ضيفه الإتحاد الزموري للخميسات، الأربعاء المقبل، انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا.
وستتواصل منافسات الكأس الفضية، بإجراء مواجهة المغرب التطواني أمام سريع وادي زم، الأربعاء القادم (19.00)، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، بينما، سيعرف ملعب العبدي بالجديدة، مباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد شباب أطلس خنيفرة، الخميس المقبل، ابتداء من الساعة السابعة مساء.
وعمدت العصبة الاحترافية إلى تأجيل بعض مباريات الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية، من إقامة دور ربع نهائي كأس العرش، في وقت تريد فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إقامة نهائي المسابقة في تاريخ الـ 18 من نونبر القادم.
وسيكشف الدور القادم عن هوية الفرق التي ستواصل رحلة الكأس، بعدما باتت أندية الدفاع الحسني الجديدي وحسنية أكادير مرشحة للظفر بقلب موسم 2018-2019، مستفيدة من إقصاء فرق الرجاء والوداد البيضاويين، ونهضة بركان، والجيش الملكي…
جدير بالذكر، أن نهضة بركان قد تمكن السنة الماضية من الفوز بأول ألقابه في الكأس الفضية، بعدما فاز على الوداد الرياضي الفاسي، بالضربات الترجيحية.

عادل غرباوي

Related posts

Top