الجامعة تستدعي بانون والرحيمي والحواصلي

استدعت لجنة التأديب والروح الرياضية، أول أمس الثلاثاء، كلا من بدر بانون وسفيان الرحيمي لاعبي فريق الرجاء البيضاوي وياسين الحواصلي حارس مرمى فريق نهضة الزمامرة، للمثول أمام اللجنة المركزية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
إلى ذلك، غرمت نفس اللجنة فريق الرجاء مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة الزمامرة وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
كما ألزمت أندية نهضة بركان وشباب أطلس خنيفرة ويوسفية برشيد، لحصولهم على 3 إنذارات وطرد واحد، في مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس العرش، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
كما تم تغريم فريق شباب أطلس خينفرة مبلغ 37500 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالكراسي مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بنهضة بركان لحوالي دقيقتين.
وبدورها، أوفقت لجنة التأديب كلا من منير الجعواني، المدرب السابق لنهضة بركان، نبيل نكيز مدرب فريق اتحاد طنجة، لمباراة واحدة وتغريمهما مبلغ 4000 درهما، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
وواصلت ذات اللجنة مسلسل غراماتها، حيث ألزمت فريق اتحاد تواركة، بأداء مبلغ 1000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس، و2000 درهما للأوصيكا بعد حصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك الدشيرة بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

بيان اليوم

Related posts

Top