الجامعة توقف “البطولة برو” 10 أيام

قررت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيف منافسات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، لمدة 10 أيام، بغية فسح المجال أمام المنتخبين الأول والأولمبي لخوض مباريات التصفيات الإفريقية.

وساهم تواجد العديد من لاعبي البطولة الاحترافية بكتيبة هيرفي رونار المقبلة على مباراتي مالاوي والأرجنتين الودية، وكذا مواجهتي الكونغو الديمقراطية رفقة المدرب الهولندي مارك فوت في إيقاف المنافسات المحلية.

وستعود عجلة البطولة إلى الدوران من جديد، ابتداء من تاريخ الـ 27 من شهر مارس الجاري، أي بعد مباراة “أسود الأطلس” أمام المنتخب الأرجنتيني، والتي ستقام في 26 منه، على أرضية ملعب ابن بطوطة بطنجة.

وتريد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنهاء منافسات البطولة في أقرب الآجال، من أجل فسح المجال أمام العناصر الوطنية من أجل الاستعداد بشكل جيد لخوض نهائيات “كان مصر 2019”.

وفي سياق آخر، تتواصل منافسات الجولة الـ 22 من البطولة الاحترافية، يومه الأربعاء بإجراء 3 مواجهات، حيث يستقبل أولمبيك خريبكة، ضيفه يوسفية برشيد (16.00)، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، بينما، يرحل الوداد لملعب العبدي، من أجل مقارعة الدفاع الحسني الجديدي (18.00)، بغية مواصلة صدارته للترتيب البطولة.

وفي آخر المباريات، يواجه حسنية أكادير المتألق إفريقيا، ضيفه الكوكب المراكشي، على أرضية ملعب أدرار، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، في مواجهة ستكون مهمة لأبناء البهجة، لمغادرة أسفل الترتيب.

>  عادل غرباوي 

Related posts

Top