الجامعة توقف السلامي لأربع مباريات

أوقفت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، لأربع مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهم.
وذكر بلاغ ذات اللجنة، أن قرار التوقيف جاء بناء على التسجيل الصوتي الذي تم تداوله مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتضمن عبارات تنسب تصرفات غير قانونية لبعض أجهزة كرة القدم.
وكان السلامي قد تحدث في التسجيل الصوتي رفقة أحد المتصلين، في وقت اشتكى من من معاناة الرجاء البيضاوي من بعض قرارات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في ظل التزامه بخوض المنافسات على واجهتي كأس محمد السادس للأندية البطلة، ودوري أبطال إفريقيا.
ورفض مدرب الرجاء في ندوة صحفية سابقة، الجواب عن سؤال وجه له حول التسجيل الصوتي الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر تطبيق “فيسبوك” و”إنستغرام”.
وتمكن السلامي من قيادة الفريق الأخضر هذا الموسم، للوصول لدور نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، علاوة على اقترابه من بلوغ نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة.
وسيكون المدرب السابق للمنتخب المغربي للمحليين، حاضرا في دكة بدلاء الفريق، في المباراة التي سيخوضها الرجاء، الأحد القادم، أمام الإسماعيلي المصري، برسم إياب دور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
جدير بالذكر، أن المكتب المسير لفريق الرجاء قد تعاقد مع جمال السلامي ويوسف السفري، بعد النتائج المتذبذبة التي حققها المدرب السابق باتريس كارتيرون، كان آخرها الهزيمة أمام نهضة الزمامرة بالبطولة الاحترافية.

عادل غرباوي

Related posts

Top