الجامعة توقف الهلالي 6 مباريات

أوفقت لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بكر الهلالي، لاعب فريق نهضة بركان لـ6 مباريات مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد البيضاوي بناء على المادتين 91و97 من قانون العقوبات، حيث قام باستفزاز جماهير الوداد وكذا عدم امتثاله لقرار حكم المقابلة (مؤجل الجولة الخامسة).
كما غرمت ذات اللجنة في بلاغ توصلت “بيان اليوم” بنسخة منه، فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهم، لعدم امتثال لاعبه بكر الهلالي، لقرار حكم مباراة فريقه أمام الوداد البيضاوي، بناء على المادة 97 من قانون العقوبات (مؤجل الجولة الخامسة).
وتناول ذات البلاغ، أن لجنة التأديب والروح الرياضية، استدعت كل من الرداد الداكي، حكم المباراة التي جمعت فريق الوداد ونهضة بركان، ويحيى جبران لاعب فريق الوداد الرياضي، للمثول أمام اللجنة المركزية للتأديب، يوم 21 نونبر الجاري، بغية الاستماع لدفوعات الطرفين في قضية “البصق”.
كما تم إلزام فريق الدفاع الحسني الجديدي، بتأدية مبلغ 25 ألف درهم، لرمي جماهيره الكراسي خلال المباراة التي جمعته بفريق الإتحاد الرياضي البيضاوي، إضافة إلى اقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
جدير بالذكر، أن نفس اللجنة قد غرمت أندية الوداد البيضاوي والجيش الملكي واتحاد طنجة، بعد استعمالها للشهب الاصطناعية خلال مباريات البطولة الاحترافية الموسم الحالي.

بيان اليوم

Related posts

Top