الجديدة: الكتابة الإقليمية لحزب الكتاب تستنكر التضييق على المستشار أحمد الجيهاوي بجماعة هشتوكة

استنكرت الكتابة الإقليمية لحزب التقدم والاشتراكية بالجديدة بشدة استهداف الرفيق أحمد الجيهاوي، عضو اللجنة المركزية لحزب الكتاب، والمستشار بمجلس جماعة هشتوكة دائرة أزمور، عن طريق شكاية كيدية رفعها ضده رئيس نفس الجماعة.

منددة في بلاغ لها تتوفر بيان اليوم على نسخة منه، بكل المحاولات اليائسة، قصد لجم صوت الرفيق أحمد الجيهاوي المشهود له بصدقيته ونزاهته والتزامه السياسي، وتخويف كل من يتجرأ على فضح  الفساد الإداري والمالي والانتخابي، كما أعربت عن شجبها لأسلوب تخويف وترهيب الرفاق المستشارين الجماعيين، عن طريق تقديم الشكايات الكيدية ضدهم .

وعبرت الكتابة الإقليمية عن تضامنها مع الرفيق أحمد الجيهاوي، الذي يشغل أيضا كاتبا محليا لفرع حزب الكتاب بجماعة هشتوكة، إثر هذه الشكاية الكيدية.  

وكان أعضاء الكتابة الإقليمية للحزب بإقليم الجديدة، قد أعربوا عقب اجتماع طارئ  مساء يوم الأحد 5 فبراير الجاري، عن

إدانتهم ممارسات رئيس جماعة هشتوكة، المتجلية في التضييق الممنهج ضد الرفيق  أحمد الجيهاوي  في محاولة للجم صوته، مؤكدين في هذا السياق، أن الشكايات الكيدية لن تثني  مناضلي الحزب بهشتوكة خاصة و إقليم الجديدة عامة، عن الاستمرار في فضح كل الخروقات وأنواع الفساد.

وأعلنوا عن  استعدادهم لخوض كل الأشكال النضالية المشروعة تضامنا مع الرفيق أحمد الجيهاوي، معتبرين الشكاية الكيدية ضده، ما هي سوى رسالة موجهة لجميع الرفاق واستهداف للحزب بإقليم الجديدة، ضمن مخطط ممنهج يخدم أجندات سياسية وانتخابية.

Related posts

Top