الجديدة تستقبل الماط لمواصلة صحوتها

سيكون عشاق كرة القدم ومحبي فريق الدفاع الجديدي اليوم السبت (18:00) على موعد مع مباراة مهمة وصعبة عندما يستضيف “فارس دكالة” ضيفه فريق المغرب التطواني، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة برسم مباريات الجولة 26 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم.
ويدخل أبناء المدرب بادو الزاكي هذه المواجهة بمعنويات عالية بعد الفوز الأخير خارج الديار على مولودية وجدة، وبصفوف مكتملة بعد عودة شعيب المفتول الذي تعافى من الإصابة والمهدي قرناص الذي استنفذ عقوبة التوقيف، وعينهم على إضافة ثلاث نقط إلى رصيدهم وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، وبالتالي تسلق المراتب نحو كوكبة المقدمة.
ويراهن الفريق الدكالي على هذه المواجهة لمواصلة صحوته الأخيرة، وإضافة الحمامة البيضاء إلى قائمة ضحاياه، وانتظار تعثر فرق المقدمة لتقليص فارق النقط.
من جهته، يحل الماط بالجديدة وهو يمني النفس في وضع حد لسلسلة نتائج المتذبذبة بغية تحسين وضعيته في سبورة الترتيب والابتعاد عن المنطقة المكهربة المؤدية للقسم الثاني.
وعن هذه المباراة، قال مدرب الفريق الجديدي بادو الزاكي إن المجموعة استعدت بشكل جيد لهذه المواجهة، مبرزا أن لاعبيه في أتم الجاهزية البدنية والسيكولوجية ويطمحون إلى إضافة ثلاث نقط لرصيدهم تقربهم أكثر من المراكز المتقدمة.
وقال الزاكي في تصريح صحفي “رغم صعوبة المباراة أمام فريق يضم تركيبة بشرية محترمة وبالنظر لمرتبته ضمن كوكبة المؤخرة، فإننا لن ننزل أيدينا وغير مسموح لنا بتحقيق نتيجة أخرى غير الفوز ، ونملك من الإمكانات التقنية والبشرية ما يجعلنا نظفر بنقط هذا اللقاء”.
وتمنى الزاكي أن يكون فريقه في الموعد ويهدي الانتصار الثالث لأنصاره ومحبيه، والذي يقربه من ضمان مشاركة خارجية، لاسيما وأن هناك خمس مباريات متبقية على نهاية البطولة، كما أن ترتيب الفرق الأمامية جد متقارب.
واختتم حديثه قائلا “إذا فزنا في مباراة اليوم سنبذل كل ما في وسعنا للحصول على مرتبة تخول للفريق مشاركة خارجية أو على الأقل مرتبة مشرفة تليق بتاريخ الفريق”.

برنامج الدورة 26

– السبت:
ش. ر. الحسيمة – مولودية وجدة (16:00)
أولمبيك خريبكة – أولمبيك أسفي (16:00)
د. ح. الجديدي – المغرب التطواني (18:00)
– الأحد:
الرجاء البيضاوي – الفتح الرباطي (16:00)
اتحاد طنجة – يوسفية برشيد (18:00)
حسنية أكادير – سريع وادي زم (20:00)

> الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top