الجديدة تعول على الأنصار لتحقيق الانتصار

يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي مساء اليوم السبت انطلاقا من الساعة السابعة مساء فريق يوسفية برشيد، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الجولة الخامسة عشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
وسيدخل الفريق الدكالي المباراة بصفوف مكتملة بعد عودة كل من مروان الهدهودي الذي استنفذ عقوبة التوقيف وجونتان العائد من الإصابة، والتنزاني سيمون مسوفا الذي غاب عن اللقاء الأخير أمام الفتح الرباطي.
ويراهن الفريق الجديدي على هذه المباراة التي يقودها الحكم سمير الكزاز، من أجل العودة إلى سكة الانتصارات والتصالح مع الجماهير التي تتوق إلى المنافسة على اللقب، كما يعول على قاعدته الجماهيرية من أجل تقديم الدعم والمساندة للبصم على لقاء قد يعيد الفريق إلى سابق مستواه.
بيد أن المنافس صعب المراس وأشر على انطلاقة جيدة منذ الانفصال على مدربه سعيد الصديقي، ويحدو عناصر الفريق الحريزي طموح كبير للعودة بنتيجة إيجابية من قلب ملعب العبدي، وهو ما يوحي بكون المباراة ستعرف ندية وتطبيقا تكتيكيا صارما من الجانبين، ومن المنتظر أن تؤول نتيجتها للفريق الأقل أخطاء والأكثر تركيزا من الناحية الذهنية.
ودخل أن أبناء المدرب الجزائري عبد القادر عمراني في مرحلة فراغ مباشرة بعد مغادرة الإطار الوطني بادو الزاكي القلعة الدكالية، حيث لم يذق الفريق الجديدي طعم الانتصار في الجولات الأربعة الأخيرة.
ومعلوم أن هذه الجولة ستجرى مبتورة من 4 مباريات بسبب مشاركة فرق الرجاء والوداد البيضاويين وحسنية أكادير ونهضة بركان برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقتي عصبة أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي.
وفي باقي اللقاءات، يستقبل فريق أولمبيك خريبكة السبت المغرب التطواني، بينما يحل فريق نهضة الزمامرة الأحد ضيفا على رجاء بني ملال.

< البرنامج:

< السبت فاتح فبراير:

أولمبيك خريبكة – المغرب التطواني: (15:00)
د. ح. الجديدي – يوسفية برشيد: (19:00)

< الأحد 2 فبراير:

رجاء بني ملال – نهضة الزمامرة: (15:00)

< الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top