الجديدة: تنظيم “ليلة الاعتراف”… احتفالا بأبطال الصفوف الأمامية في مواجهة فيروس كورونا

نظمت جمعية الصحافة بالجديدة يوم الجمعة الماضي بقاعة علي بابا بالجديدة، حفلا تحت شعار “ليلة الاعتراف” احتفاء بأبطال الصفوف الأمامية في مواجهة فيروس كورونا بإقليم الجديدة.
وأتت هذه المبادرة الطيبة ترسيخا لثقافة الاعتراف، وتثمينا للمجهودات الجبارة التي قامت بها المملكة المغربية لمواجهة أشد الأزمات، وتوجيهات جلالة الملك محمد السادس وكذا جهود الجهات المسؤولة في الدولة المغربية لمواجهة وباء فيروس كورونا، وتحت شعار “الوفاء والعرفان لجنود الوطن”.
وتضمن برنامج حفل “ليلة الاعتراف”، الاحتفاء بأبطال الصفوف الأمامية التي تم اختيارها بناء على مجهوداتها في مكافحة الفيروس التاجي، سواء بشكل فردي أو جماعي وفي مختلف الميادين، وتتويج المبادرات والابتكارات التي ساهمت في الحد من آثار الجائحة، وتكريم الأسماء التي ضحت بأرواحها في سبيل سلامة الوطن والمواطنين.
ويعد هذا الاحتفاء الذي أقيم في احترام تام للتدابير الاحترازية والإجراءات المنصوص عليها من طرف السلطات المختصة للوقاية من مخاطر الفيروس الخفي، من بين الأهداف التي سطرتها الجمعية منذ تأسيسها كإطار فاعل وفعال ساهم في إغناء الحقل الجمعوي بالإقليم، وذلك بإشراك جميع الفعاليات من أجل تثمين مجهوداتها، وتشريف المدينة والإقليم في مختلف المجالات .

عبد الله مرجان

Related posts

Top