الجديدة يتواضع أمام طنجة بالبطولة الاحترافية

تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي بميدانه مع اتحاد طنجة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم منافسات الدورة الـ 17 للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وتقدم اتحاد طنجة في نتيجة اللقاء بواسطة السنغالي كوناتي يوسوفا (د3)، قبل أن ينجح مروان الهدهودي من توقيع التعادل لصالح الفريق الجديدي في الدقيقة 30.
وظل الدفاع الحسني الجديدي بعد هذا التعادل في المركز السادس بمجموع 23 نقطة، كما ظل اتحاد طنجة في المركز ال15 ماقبل الأخير برصيد 15 نقطة.
إلى ذلك، أكد عبد القادر عمراني مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، أن بداية المباراة كانت سيئة للغاية، حيث استقبل فريقه الهدف في وقت مبكر.
وأضاف عمراني، أنه طلب من لاعبيه ما بين الشوطين نسيان الشوط الأول والعمل على مضاعفة المجهود، على عكس الفريق الزائر إتحاد طنجة الذي تفوق في جل فترات الشوط الثاني و كان بإمكانه أن يحسم اللقاء لصالحه في أكثر من مناسبة خلال أربع فرص واضحة للتهديف .
ومن جهته، أوضح بيدرو بنعلي مدرب فريق إتحاد طنجة، أن الحظ لم يسعفه خلال ثلاث مواجهات له بالبطولة.
وأشار بنعلي، أنه كان عازما للعودة بانتصار من قلب ملعب العبدي، ملفتا إلى أن تسجيل الهدف في بداية المباراة كان له تأثير سلبي على نفسية اللاعبين وكأن المباراة إنتهت بالنسبة لهم.
وواصل ربان فارس البوغاز قائلا، “على العموم أنا جد متفائل بمستقبل الفريق ونملك تركيبة بشرية مثالية قادرة على إخراج الفريق من الوضعية الحالية ،بعد إعادة ترتيب الأوراق من جديد”.

> الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top