الجديدة يوقع اتفاقية شراكة مع مجموعة أزون للبيئة والخدمات‎

عقد فريق الدفاع الحسني الجديدي، أول أمس زوال أول أمس بالغولف الملكي ضواحي الجديدة، ندوة صحفية حضرتها صحافة وطنية ومحلية، وقع من خلالها مسؤولو الفريق الدكالي اتفاقية إستشهار وشراكة مع مجموعة أوزون للبيئة والخدمات .
ووقع الاتفاقية من الجانب الجديدي رئيس الفريق، عبد اللطيف المقتريض، والرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات عزيز البدراوي، وبحضور المدير الرياضي لفريق الدفاع الجديدي عزيز بودربالة، وبعض أعضاء المكتب المديري.
وتعتبر مجموعة أوزون للبيئة والخدمات إحدى المؤسسات الوطنية الرائدة على الصعيد الإفريقي والفاعلة في مجال النظافة والبيئة، والحاصلة على مجموعة من شهادات الجودة العالمية.
وتأتي هذه الشراكة في إطار سياسة النادي لجلب مستشهرين جدد، وبناء على المساعي والجهود التي يبذلها المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم لتنمية موارده المالية بخلق شراكات هادفة مع فاعلين اقتصاديين وطنيين ودوليين.
وتعد هذه الشراكة نموذجا يحتدى به لدعم المقاولات والشركات المغربية المواطنة للأنشطة الرياضية الوطنية في مختلف المجالات ومواكبة الأندية والجمعيات الرياضية في سبيل تحقيق أفضل النتائج والإنجازات.
إلى ذلك، بات في حكم المؤكد انتقال نجم فريق الدفاع الحسني الجديدي الدولي التانزاني سايمون مسوفا، إلى إحدى الفرق الفرنسية أو الخليجية أو التركية .
وتتسابق العديد من الأندية سواء التي تمارس بالقسم الثاني أو أخرى تمارس بالقسم الممتاز، للظفر بخدمات المارد مسوفا الذي قدم رفقة فارس دكالة مستويات عالية، منذ التحاقه قبل ثلاثة مواسم.
ويعد فريق لوهافر الفرنسي أحد أندية الدرجة الثانية أبرز الفرق المنافسة على ضم سايمون، بعدما دخل مسؤولوه في مفاوضات جادة، قطعت أشواطا مهمة، في إنتظار الحسم في بعض جزئيات التفاصيل المادية.
وعلمت “بيان اليوم “من مصادرها الخاصة، أن القيمة المالية لإنتقال اللاعب وصلت لمليار سنتيم، فيما تدفع إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدة في إتجاه استقرار القيمة المالية في حدود مليار سنتيم ونصف.
ومعلوم أن سايمون مسوفا كان قد جدد عقده الذي ينتهي متم الموسم الكروي الحالي بداية شهر دجنبر المنصرم إلى موسم واحد، في محاولة من المكتب المديري لقطع الطريق عن أندية مغربية وأجنبية، كانت تترقب عدم تجديده للفوز بخدماته في إطار إنتقال حر.

> الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top