الجهة الشرقية تحتضن النسخة الـ 34 من دوري النتيفي السنوي

بمشاركة أندية وجدة وبركان والوداد والراسينغ

تحتضن مدن وجدة وبركان والسعيدية في الفترة من 21 إلى 27 غشت الجاري مباريات دوري الراحل أحمد النتيفي لكرة القدم، في نسخته 34، بمشاركة أندية مولودية وجدة ونهضة بركان والوداد الرياضي والراسينغ البيضاوي.

ووفق برنامج الدوري الذي كشفت عنه اللجنة المنظمة، فإن الجولة الأولى ستعرف مواجهة فريق النهضة البركانية لنادي الراسينغ البيضاوي (الراك)، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء، تليها مباراة ثانية ستجمع المولودية الوجدية بالوداد الرياضي، بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا.

وستخلد الفرق الأربعة يومي 22 و23 غشت إلى الراحة، قصد التنقل إلى مدينة السعيدية، حيث سيواجه الوداد الرياضي نظيره الراسينغ البيضاوي، على أرضية ملعب المركز الجهوي، بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء، تتبعها مباراة ثانية بين النهضة البركانية والمولودية الوجدية في تمام الساعة التاسعة والنصف ليلا.

وبرمجت اللجنة المنظمة الجولة الثالثة والأخيرة بالملعب البلدي ببركان، حيث سيواجه في رفع الستار المولودية الوجدية فريق الراسينغ البيضاوي، في الساعة الخامسة والنصف مساء، ثم بعدها يلتقي الوداد الرياضي بفريق النهضة البركانية في الساعة التاسعة والنصف ليلا.

ويعتبر هذا الدوري  الذي يأتي تكريما لروح الراحل أحمد النتيفي، الكاتب العام السابق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي دأب على تنظيمه سنويا فريق الراسينغ البيضاوي، من المحطات الإعدادية المهمة للفرق المغربية لاستكمال تحضيرها لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وفي ما يلي البرنامج الكامل للدوري :

  • الأحد 21 غشت:

الساعة الخامسة والنصف مساء: نهضة بركان – الراسينغ البيضاوي (الملعب الشرفي في وجدة)

الساعة التاسعة والنصف مساء: مولودية وجدة – الوداد الرياضي (الملعب الشرفي في وجدة)

  • الأربعاء 24 غشت:

الساعة الخامسة والنصف مساء: الوداد الرياضي – الراسينغ البيضاوي (ملعب المركز الجهوي بالسعدية)

الساعة التاسعة والنصف مساء: مولودية وجدة – نهضة بركان (ملعب المركز الجهوي بالسعدية)

  • السبت 27 غشت:

الخامسة والنصف مساء: مولودية وجدة – الراسينغ البيضاوي (الملعب البلدي في بركان)

الساعة التاسعة  النصف مساء: الوداد الرياضي – نهضة بركان ( الملعب البلدي في بركان)

Top