الجواهري يتحدث عن موعد نهاية الأشغال بـ”دونور”

كشف محمد الجواهري، المدير العام لشركة “كازا ايفنت”، أنه تم إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، تقريبا منذ أسبوعين بسبب حالة العشب المزرية.
وقال الجوهري في تصريح صحافي، “تم إغلاق ملعب “دونور” للحفاظ على أرضية العشب وجعله يبدو في حالة جيدة.. ووجب من حين إلى آخر منحه فترة الراحة الجزئية مع صيانة موسمية في الصيف وفي الشتاء”.
وتابع المتحدث ذاته، “الشركة المكلفة بصيانة عشب الملعب، حددت مدة الإصلاحات في ثلاثة أسابيع، قبل موعد تسلم الملعب، مشيرة إلى أن نصف المدة قد مر، وأن الأشغال شارفت على الانتهاء”.
وأجرى قطبا كرة القدم في الدار البيضاء الرجاء والوداد الرياضيين، مبارياتهما الأخيرة في البطولة الوطنية الاحترافية خارج مركب محمد الخامس، إذ استقبل فريق الرجاء البيضاوي نظيره شباب المحمدية بالملعب البلدي بمدينة برشيد، فيما استقبل فريق الوداد ضيفه نهضة بركان، بملعب العربي الزاوالي.
وكان المنتخب الوطني الأول قد نقل المباراة التي جمعته بنظيره غينيا في إطار الجولة السادسة والأخيرة المؤهلة إلى الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم المقررة بقطر 2022، إلى مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعدما كانت مقررة في مركب محمد الخامس، وذلك لسوء أرضية الملعب المتضررة، حسب تقرير مراقب المواجهة.

بيان اليوم

Related posts

Top