الجيش الملكي يقيل عبد الرحيم طاليب

أعلن فريق الجيش الملكي، أول أمس الثلاثاء، بشكل رسمي، عن فسخ العقد الذي يجمعه بالمدرب عبد الرحيم طاليب بالتراضي، خاصة بعد سلسلة النتائج السلبية التي حصدها نادي العاصمة خلال الجولات الأولى من بطولة الموسم الحالي 2020-2021.
وأكد العساكر في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن الاجتماع الذي عقد بين إدارة الجيش الملكي والإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، خلص إلى إنهاء التعاقد بصيغة التراضي.
وفشل المدرب السابق لكل من نهضة بركان والوداد البيضاوي في فرض مكانه رفقة الجيش هذا الموسم، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة أمام نهضة الزمامرة (الدورة 3)، وتعادلين ضد الفتح الرباطي وسريع وادي زم (الدورة 4 و5)، وهزيمتين أمام المغرب الفاسي والمغرب التطواني (الدورة1 و2).
وسيتولى قيادة الفريق العسكري بعد إقالة طاليب، كل من محسن بوهلال وعادل السراج في انتظار تعيين المدرب الجديد الذي من المرتقب أن يكون من المدرب المعروفين بالساحة الكروية الوطنية.
وكان طاليب قد أشرف على تدريب فريق الجيش الملكي منذ السنة الماضية، حيث قاده لاحتلال الرتبة السادسة برصيد 45 نقطة، جمعها من 12 فوزا، و9 تعادلات ومثلها من الهزائم، في وقت سجلت خطوطه الأمامية 45 هدفا، واستقبلت مرماه 34 هدفا، أي بنسبة 11+.
وأشرف عبد الرحيم طاليب طيلة مسيرته الرياضية على تدريب كل من الوداد الرياضي الفاسي، والمغرب التطواني، ونهضة بركان، والدفاع الحسني الجديدي، واتحاد طنجة، والجيش الملكي.

> عادل غرباوي

Related posts

Top